شاهد الإبداع في مسابقة البوكيركي للمناطيد

بدأ مهرجان البوكيرك الدولى الرابع والأربعون هذا اليوم ومن المتوقع ان يستقطب ما يقرب من مليون زائر الى وسط نيو مكسيكو.ويضم حوالي 500 بالونات الهواء الساخن التقليدية و 94 البالونات التي شكلت لجعلها تبدو مثل النحل، الفيس بريسلي، سموكي الدب وغيرها.
ballonshow7.jpg
1 من 7
اثنين من الأولاد يستمتعان باللعب في على الحقل الذي انطلق فيه آخر منطاد هواء ساخن في بالون فييستا بارك خلال الصباح الأول من مهرجان البوكيرك الدولي للمناطيد.
ballonshow6.jpg
2 من 7
بدأ مهرجان البوكيرك الدولى الرابع والأربعون هذا اليوم ومن المتوقع ان يستقطب ما يقرب من مليون زائر الى وسط نيو مكسيكو.
ballonshow5.jpg
3 من 7
وبسبب اطلاق النار فى لاس فيجاس والذى شهد مقتل 59 شخصا، بمن فيهم المسلح، اضطر المهرجان الى اتخاذ اجراءات امنية. وسيتم فحص جميع الحقائب والأشخاص في جميع المداخل ويسمح فقط لقوات الأمن بحمل الأسلحة في المهرجان.
ballonshow4.jpg
4 من 7
عائلة تأخذ صورة امام منطاد على شكل فيل المهرجان,ويضم المهرجان حوالي 500 من بالونات الهواء الساخن التقليدية و 94 البالونات التي شكلت لجعلها تبدو مثل النحل، الفيس بريسلي، سموكي الدب وغيرها.
ballonshow3.jpg
5 من 7
- الدراجة الرياضية, اسم منطاد ذو شكل خاص تضخم حول الحشود في الميدان في بالون فييستا بارك. موضوع مهرجان البالون هذا العام هو "طر بخيالك." ويبدأ هذا الاسبوع في عطلة نهاية الاسبوع ويوم الاربعاء وعطلة نهاية الاسبوع من 14 الى 15 تشرين الاول / اكتوبر.
ballonshow2.jpg
6 من 7
يطفو بالون المرياشي بين البالونات الأخرى في المهرجان.
ballonshow1.jpg
7 من 7
توأمان يتمتعان بالمهرجان عندما تستعد البالونات للإنطلاق في الهواء.

صور ذات الصلة