شاهد لقطات لزيارة الملك سلمان لروسيا

1500 سيارات مرسيدس و سلم كهربائي ذهبي. بعض مما اخذه الملك سلمان في زيارته الدبلوماسية لروسيا. هذه الزيارة هي الأولى على الإطلاق لملك سعودي الى روسيا.
kingsalman10.jpg
1 من 8
وكان العاهل السعودي الملك سلمان قام بزيارة رسمية الى روسيا يوم الاربعاء الماضي حيث التقى فلاديمير بوتين في موسكو.في الصورة، يشكل الزوج صورة داخل الكرملين.
kingsalman9.jpg
2 من 8
وصل الملك سلمان الى روسيا يوم الاربعاء فى طائرته الخاصة، يرافقه حوالى 1500 من الموظفين، من بينهم 25 امير و 150 طهاة وتفاصيلهم الامنية.
kingsalman8.jpg
3 من 8
ومن أجل استضافة الوفد، أفيد بأن الملك استأجر كامل فندق ريتز كارلتون (في الصورة) وفنادق فور سيزونز في موسكو حتى يوم الأحد، بتكلفة إجمالية قدرها 3 ملايين دولار.
kingsalman7.jpg
4 من 8
ومن المعروف أيضا أن الملك يفضل السفر مع اثنين من السيارات مرسيدس S600 من اجل التنقل,وقد أخذ السيارتين معه عندما زار اندونيسيا فى وقت سابق من هذا العام.
kingsalman6.jpg
5 من 8
و ايضا من الممتلكات المعروفة للملك سلمان سلم كهربائي ذهبي للنزول من طائرته الخاصة.
kingsalman3.jpg
6 من 8
كما أفادت التقارير أن الملك جلب 1800 رطلا من الطعام لزيارته، بما في ذلك الأسماك الطازجة والفواكه والكثير من اللحوم الحلال، مع طائرة تسافر ذهابا وإيابا إلى الرياض كل يوم لجلب الأمدادات.
kingsalman2.jpg
7 من 8
ومن المعروف أيضا أن الملك سلمان يجلب 459 طنا من الأمتعة كلما ذهب في زيارات رسمية للدولة، مع اثاثه و سجاده من أجل الحفاظ على راحة نفسه.
kingsalman1.jpg
8 من 8
في حين أن تكلفة الزيارة كبيرة، فإنها تتضاءل بالمقارنة مع قيمة الصفقات التي من المتوقع أن توقع أثناء وجوده في روسيا.وفي مجملها، يتوقع أن تبلغ قيمة اتفاقيات الطاقة والأسلحة والبتروكيماويات 5 مليارات دولار.