شاهد 10 مباني خلابة جديدة اقترب موعد افتتاحها.

يتنافس المصممون كل عام لبناء كل ما هو خلاب و رائع , هذه لائحة بمباني مذهلة يتوقع انتهاء بنائها قريبا.
amazing-building-11.jpg
1 من 10
كان هناك الكثير من الترقب المحيط بمقر أبل الجديد المسمى السفينة الأم. هذا العام 12000 موظف انتقلوا أخيرا إلى مكان عملهم الدائري، التي وضع تصميم المبنى هو ستيف جوبز، بالتعاون مع شركة فوستر و شركاؤه العقارية في عام 2011.
amazing-building-8.jpg
2 من 10
مرقب الكائنات المنقرضة في ماساتشوستس :نصب تذكاري لأنواع كائنات العالم المنقرضة,ميمو لا يقع فقط في وضع مذهل على منحدر على جزيرة بورتلاند، وهي جزء من "الساحل الجوراسي"، وسيتم منحوتة هيكل الحجر مع صور من 860 الأنواع المنقرضة
amazing-building-9.jpg
3 من 10
تجربة قمىة الشجرة: قطعة اخرى من الفن العملي , الممشى المتصاعد المصمم على شكل قمة شجرة يوفر مناظر شاهقة لغابة جيسليفيد كلوسترس جلوف المحمية. تقع الغابة على مسافة ساعة جنوب مدينة كومباهاجن , الممشى بطول 600 متر و على ارتفاع 45 متر يوفر منظر خلاب لبحيرات و تلال الغابة, صممته شركة إيفكت للهندسة المعمارية.
amazing-building-7.jpg
4 من 10
جران ميديتارينو :تخيل مبنى التي لا يبدو فقط مستقبليا (المنحنيات ، والزجاج المعكوس، والمساحات الخضراء، والخرسانة البيضاء مثل باوهاوس) ولكن يدمج موقف السيارات الآلي العام ويعمل كأول محطة شحن للسيارات الكهربائية . المبنى قد يصبح واقعا في مدينة تل ابيب, و يشمل المبنى الشقق السكنية والفنادق والحانات والمطاعم والحدائق العامة ومساحات العمل المشترك وحتى حمامات السباحة.
amazing-building-6.jpg
5 من 10
هوتيل 1 في باريس : بينما المباني المغطاة بالنباتات ليست بالشيء الجديد , الفندق المتوقع بناؤه على الضفة اليسرى في باريس سوف يأخذ البناء الأخضر الصديق للبيئة الى مستوى اخر , المنتجع الفخم مصمم بمراوح خشبية و نباتات تنمو بين الفراغات. سوف يكون هناك حديقة على السطح كما مركز رياضي و حانات و سبا و مطاعم و ربما حتى مساحات عمل في المبنى المتوقع افتتاحه في 2022 .
amazing-building-5.jpg
6 من 10
ليزا سوهو , الصين : برج العرب في دبي سوف يتم التغلب عليه, اكبر ردهة في العالم ستذهب لمبنى ليزا سوهو بعد موعد افتتاحه الوشيك. المبنى بارتفاع 207 متر و ب46 طابق, المبنى الجديد سوف يطغى على افق على حي ليز المالي جنوب غرب مدينة بيجينج.
amazing-building-2.jpg
7 من 10
مركز زوارق البطريق، فيليب، جزر فيكتوريا، أستراليا :اذا لم تكن مشاهدة مسيرة طيور البطريق كافية من الأن لجلب السياح لجزيرة فيليب , فإن مركز الزوار الخشبي السقف المتوقع انتهائه اخر2019 سيوفر سبب اضافي لزيارة الجزيرة. وسيستضيف المبنى المستقبلي متعدد الأوجه والمبني على شكل نجمة الذي صممته شركة تيروير المعمارية معهدا علميا وتعليميا ومسرحا , وكذلك منافذ البيع بالتجزئة والطعام. ووفقا للمهندسين المعماريين، ويهدف تصميم مبنى من طابق واحد إلى اندماجه بالمنطقة المحيطة به .
amazing-building-1.jpg
8 من 10
يطلق عليه الدرج إلى لاشيء، سيوفر المبنى بارتفاع 15 طابق إطلالة أخرى على مدينة نيويورك. العمل الفني من تطوير هدسون ياردة العملاقة وسوف توفر للسياح وساكني مدينة نيويورك على حد سواء مكان تدريب مجاني . مصمم من توماس هيذرويك , المبنى من المتوقع انتهائه في نفس هاذ الوقت من العام التالي.
amazing-building-10.jpg
9 من 10
معبد ايكسكو :كانت التهوية الطبيعية في طليعة عقول مهندسين سانجاي بوري المعماريين عند تصميم هذا المعبد, مدينة احمد آباد تتحمل ثمانية شهور من درجات فوق ال40 مئوية. الأجسام المائية و التصميم الإنسيابي للمعبد يوفران الظل و تدفق الهواء.
amazing-building-3.jpg
10 من 10
اكستريم موديل للسكك الحديدية ومتحف العمارة المعاصرة الذي سيعرض نماذج من القطارات التي تدور حول المباني الشهيرة منذ 150 عاما، بما في ذلك ستة من إبداعات المهندس المعماري الخاصة. لا وقت لزيارة المباني العظيمة في العالم؟ توجه هنا. ويتوقع الداخل نسخا مصغرة من فرانك لويد رايت، وزها حديد و 69 من أعمال المهندسين المعماريين الآخرين. ومن المتوقع افتتاح المتحف فى عام 2020.