تعرف على احدث اصدارات شركة "ابل":"الآيفون اكس" الجديد!

فجرت شركة "أبل" الأمريكية مفاجأة خلال مؤتمرها الثلاثاء، بإعلان رئيسها التنفيذي تيم كوك هاتفا جديدا بشكل ثوري ومميزات رائعة، يحمل اسم "آيفون إكس".
iphone-x.png
إن لآيفون إكس "شاشة بالكامل"، مضيفا أن الجهاز الجديد "مصنوع من الصلب غير القابل للصدأ ومقاوم للماء والأتربة"، ومزود بخاصية "تعريف الوجه" لفتح قفل الهاتف.
maxresdefault.jpg
وذكر أن "آيفون إكس" يتوفر على شاشة من نوع "سوبر ريتينا" مسطحة وعرضها 5.8 بوصة، مضيفا "الشاشة لا تتوفر على الزر الرئيسي خلافا لأجهزة آيفون السابقة، على أن يكتفي المستخدم بالضغط على الشاشة عوض الزر الرئيسي".
apple-091217-iphone-x4007.jpg
ويحتوي الهاتف على خاصية "فايس آي دي" التي تهدف إلى فتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم عوض خاصية "تاتش آي دي" التي كانت في الإصدارات السابقة. والهاتف مجهز بشاحن لاسلكي من نموذج "كيو آي".
iphone-x-price-and-colors-740x370.jpg
و أعلن ان فترة تشغيل البطارية في هاتف آيفون إكس تزيد ساعتين عن هاتف آيفون 7، مشيرا إلى أن سعره سيبدأ من 999 دولارا، على أن تبدأ عملية استقبال طلبات الشراء يوم 27 أكتوبر وينطلق الشحن يوم 3 نوفمبر.
iPhone-8-Full-Vision-Display-iFanr-mockup-001.jpg
و ظهر التصميم الجديد للكاميرا اذ اصحت بشكل عامودي بلا عن افقي و بدقة 12 مثجابكسل لخلفية و 7 ميجابكسل للامامية,الكاميرا مزودة بتقنيات حديقة مثل التعرف على الوجه و التركيز التلقائي.

صور ذات الصلة