عودة "ذا فويس" في موسمه الرابع و التحاق نجوم جدد!

بدء تصوير أولى حلقات مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الجديد.. من إخراج جنان منضور... تشويق معهود وتوليفة فريدة وأسماء جديدة في صفوف النجوم...
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4---new-set.jpg
1 من 8
بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام والنجوم-المدرّبين الأربعة، عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، إلى المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حـايك، عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً في استوديوهاتها في بيروت – مكان تصوير البرنامج - أُعلن خلاله رسمياً عن إطلاق الموسم الرابع من "the Voice" مع التفاصيل الجديدة والمتجدّدة المحيطة به.
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Four-Coaches-with-Mazen-Hayek.jpg
2 من 8
أما التعديلات التفصيلية الأخرى في بنية "the Voice" بموسمه الرابع، فأبرزها إلغاء ما كان يُعرَف في الموسم السابق بـ الـ "Double Blind" أو "الستارة المزدوجة"، التي كانت تحجب بعض المشتركين المُختارين عن المدرّبين وكذلك عن الجمهور في الاستوديو وعن المشاهدين في منازلهم... إلى تعديلٍ آخر يتعلّق بآلية "مناورة الاقتناص" – "The Steal" في مرحلة "المواجهة"، التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه على حساب غيره من أعضاء فريقه... وصولاً إلى انضمام كل من ناردين فرج في التقديم، والمذيع بدر آل زيدان ليكون مرافقاً للمشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس"، وينتقل بعدها إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل العروض المباشرة لاحقاً. يُخرج البرنامج بموسمه الرابع جنان منضور.
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Assi-El-hellani.jpg
3 من 8
شدّد عاصي الحلاني على أن التغييرات التي شهدتها كراسي المدرّبين تعود إلى أمور عدّة تتعلق أولاً بطبيعة الصيغة العالمية للبرنامج والتي تستدعي ذلك، إضافةً إلى التزامات النجوم المدربين الشخصية والمهنية، ولكن ليس هناك من جانبٍ مادي في الأمر كما سبق وأن أُشيع،
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Mazen-Hayek.jpg
4 من 8
شكر مـازن حـايك النجوم-المدرّبين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.. إلى مقدمة البرنامج إيميه صياح، على "مواسم من النجاحات المتتالية" وأثنى على "مجهودهم الكبير ووضع خبراتهم الفنية في سبيل الإرتقاء بمستوى المشتركين وأدائهم، ما ساهم في نجاح البرنامج."
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Ahlam.jpg
5 من 8
قالت أحلام: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في البرنامج هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم.. كما أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Elissa.jpg
6 من 8
ما إليسا، فأكدت من جانبها أنها سعيدة لكونها ستشغل كرسي "المدرّبة" للمرة الأولى,لذا فإن مسؤوليتي ستكون حتماً مضاعفة."أنا هنا لأقدّم خلاصة خبرتي الفنية الطويلة في عالم الغناء بكل تفاصيلها وجوانبها، فمن خلال هذه الخبرة سأتمكّن من تقييم المواهب المشارِكة لناحية قدرتها على ملامسة إحساسي وإقناعي فنياً."
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Muhammed-Hamaqi-.jpg
7 من 8
قال محمد حماقي في سؤالٍ تطرّق إلى موضوع مشاركته الأولى: في كل مشارَكة هناك "مرة أولى"، أما الأمر الأهم فهو أن كل مدرّب في البرنامج اليوم ينتمي إلى مدرسة فنية مختلفة، وهذا التنوّع مُهمّ ومطلوب و أضاف "لا ينبغي أن ينصبّ الاهتمام على المدرّبين بقدر انصبابه على المشاركين."
MBC1-&-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf--Four-Coaches-with-Mazen-Hayek-talking-to-press.jpg
8 من 8
اذاً، يترقّب الجمهور والنقاد على حدّ سواء معرفة نظراء الفائزين باللقب في المواسم الثلاثة السابقة، الأول مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، والثاني ستّار سعد من فريق كاظم الساهر، والثالثة نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب.
الخميس, 07 سبتمبر , 2017

صور ذات الصلة