دبي: سيتي سنتر ديرة، يستضيف ورش عمل الروبوتات قبيل بداية السنة الدراسية

المركز يستضيف ورش عمل الروبوتات لغرس حُب العلوم في أذهان الأطفال وجعلهم أكثر تحمساً لسنة دراسية جديدة
_MG_1986.JPG
1 من 6
عشرون طقم لبناء الروبوتات بانتظار الأطفال خلال منافسة بناء وبرمجة الروبوت الأسرع يوم 9 سبتمبر
_MG_0174.JPG
2 من 6
يستضيف «سيتي سنتر ديرة»، خلال موسم العودة إلى المدارس، ورش عمل الروبوتات التي تطلق العنان لخيال الأطفال وتدرّبهم على مهارات التفكير بطريقة مبدعة من خلال بناء الروبوتات بإشراف أحد المدربين المحترفين المختصين ببناء الروبوت، وتستمر حتى 9 سبتمبر.
_MG_0142.JPG
3 من 6
ويتعاون «سيتي سنتر ديرة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مع «روبو تامي»، الشركة الكورية الجنوبية المتخصصة في الألعاب التعليمية، في إعداد "ورش عمل الروبوتات" التي تجعل الأطفال أكثر حماساً لحضور حصص العلوم والرياضيات بعد العطلة الصيفية.
_MG_0137.JPG
4 من 6
وبإشراف مختصين يتعلّم الأطفال ضمن الفئة العمرية 5 - 15 عاماً أسس بناء الروبوتات للتغلب على تحديات واقعية معينة، وهو ما يسهم في تعزيز شغفهم بمواد العلوم والتقنية والهندسة والفنون والرياضيات. وتأتي هذه المبادرة الجديدة في إطار الجهود التي تبذلها «ماجد الفطيم» لدعم توجه الحكومة الإماراتية نحو تعزيز الابتكار بين الشبان والنشء.
_MG_0121.JPG
5 من 6
وعند تسوق الآباء بقيمة 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» يتأهل أطفالهم تلقائياً للمشاركة بهذه الورش الحصرية المقامة في الفترة من 3 حتى 9 سبتمبر. ويتعلّم الأطفال المشاركون مفاهيم مهمة مثل حماية البيئة، والبرمجة الحاسوبية والتفكير بطريقة نقدية ومهارات حل المشكلات،
_MG_0103.JPG
6 من 6
ويقود ورش العمل مدرّب معتمد من شركة «روبو تامي» ويتعلّم الأطفال المشاركون منه المفاهيم العلمية والتقنية والهندسية الأساسية وكيفية التفكير بطريقة بصرية، ويشرف عليهم وهم ينفّذون تصاميم روبوتات للتغلب على تحديات واقعية بتطبيق مفاهيم علمية جوهرية يتعلّمونها خلال ورشة العمل.
الثلاثاء, 05 سبتمبر , 2017

صور ذات الصلة