مشاهير تعرضوا لأزمات صحية ..ها هي آخر تطورات حالاتهم

تعرض عدد من الفنانين والإعلاميين في الفترة الأخيرة إلى أزمات صحية حرجة، استدعت دخولهم المستشفى .. ها هي آخر تطورات حالاتهم الصحية، حسب ما جاء في موقع "ام بي سي" .
1.jpg
بدر آل زيدان : خضع الإعلامي زيد لعملية جراحية مؤخراً، وذلك لإزالة آثار عملية أخرى كان قد خضع لها العام الماضي .
2.jpg
صلاح عبدلله : تعرض الفنان الكبير صلاح لأزمة صحية بداية الشهر الحالي نقل على آثرها إلى المستشفى، حيث طلبت ابنته الدعاء لوالدها دون الكشف عن أسباب هذه الوعكة، وبعد أيام أعلنت عن تحسن حالة والدها تدريجياً .
3.jpg
نادية لطفي : عانت في الفترة الأخيرة الفنانة الكبيرة نادية من أمراض القلب والجهاز الهضمي، حيث دخلت المستشفى لتلقي العلاج على مدى أشهر طويلة، إلا أن حالتها الصحية استقرت ومن المتوقع أن تغادر المستشفى .
4.jpg
لطفي لبيب : تعرض الفنان المصري لطفي لأزمة صحية خطيرة، حيث أصيب بجلطة دماغية استدعت تدخل جراحي فوري، وبالفعل خضع لبيب للجراحة ولا يزال حتى الآن تحت الإشراف الطبي لحين استقرار حالته الصحية .
5.jpg
عبد الحسين عبد الرضا : طالبت الإعلامية مي العيدان الجمهور بالدعاء للفنان الكبير عبد الحسين بالشفاء، مشيرة إلى أنه يمر بأزمة صحية خطيرة وهو ما جعل جمهور عبد الحسين يدعو له عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الشفاء العاجل .
6.jpg
شويكار : نفت الفنانة الكبيرة شويكار ما تداول عن إصابتها بمرض الزهايمر، وقالت في تصريحات لها إنها تعاني من كسر في القدم، وطمنت جمهورها على حالتها الصحية .
الإثنين, 24 يوليو , 2017

صور ذات الصلة