تعرف على أسوأ 10 أفلام في تاريخ هوليوود

تعرف على قائمة من الأفلام التي اعتبرها النقاد الأسوأ في تاريخ هوليوود على الإطلاق، ولم تحقق الإيرادات المرجوة منها.
1.jpg
1 من 10
فيلم "Ballistic: Ecks vs. Sever" من بطولة النجم المحنك "أنطونيو بانديرس"والنجمة الجميلة "لوسي ليو"، وكان رأي النقاد قاسيًا واستخدموا عبارات تصل إلى حد إهانة الفيلم، وكيفية صناعته
2.jpg
2 من 10
فيلم "Battlefield Earth" من بطولة النجم جون ترافولتا وباري بيبر، مستوحى قصة الفيلم من النصف الأول من رواية "إل رون هوبارد"، وكان من المقرر إنتاج جزء آخر يدور حول النصف الثاني من الرواية، لكن غضب النقاد حول العالم، وضعف الإقبال على شباك التذاكر وإفلاس شركة "فرانتشايز" قضى على هذ المشروع.
3.jpg
3 من 10
فيلم "Freddy Got Fingered" فيلم كوميدي من كتابة وإخراج وبطولة توم غرين، دارت حوله تقييمات سيئة جدًا، أبرزها كان رأي الناقد الشهير "بول كلينتون" الذي صرح قائلًا أنه واحد من أسوأ الأفلام التي أنتجتها استديوهات ومعامل هوليوود الكبرى.
4.jpg
4 من 10
فيلم "The Room" كان به العديد من المشاهد الغير الهامة، واستخدام مؤثرات بصرية وحركية لاداعي لها في الأماكن المفتوحة وفقًا لموقع لرأي النقاد الذي ذكره الموقع المعلوماتي "ويكيبيديا"، تومي ويسو بطل الفيلم وكاتبه ومنتجه ومخرجه، رد على هذه الانتقادات اللاذعة بإن الفيلم ينتمي إلى نوعية الكوميديا السوداء، وبالتالي عيوب الفيلم كلها مقصو
5.jpg
5 من 10
فيلم "Gigli" أبطال الفيلم نجوم من العيار الثقيل وهم "بن أفليك" و "جينيفر لوبيز"، ولكن رغم ذلك لم ينجح، وحاول المنتجون الاستفادة من علاقة لوبيز وأفليك التي كانت تتصدر المجلات في تلك الفترة، ولم يجدي نفعًا وفشل في شباك التذاكرو وفي رأي النقاد.
6.jpg
6 من 10
فيلم "Catwoman" الفيلم الذي صدر عام 2004 بطولة النجمة هالي بيري. وبالرغم من أن الشخصية كانت خارقة، إلا أنه كان من الغريب أن تقفز بين الأسطح وهي ترتدي حذاء ذو كعب طويل، ونال نقدًا لاذعًا، وفاز الفيلم بأربع جوائز "راتزي" كأسوأ فيلم وممثلة ومخرج.
7.jpg
7 من 10
فيلم "Superbabies: Babies Geniuses 2" آخر جزء في سلسلة أفلام "أطفال عباقرة"، والذي سقط بشدة من ناحية شباك التذاكر، وحصد 9ملايين دولار فقط من ميزانيته التي وصلت إلى 20مليون دولار، ومن ناحية أخرى نال ردود أفعال سيئة من نقاد وخبراء هوليوود.
8.jpg
8 من 10
فيلم "Alone in the Dark" القصة مستوحاة من لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل نفس الإسم، ونال انتقادات لاذعة من جانب النقاد في مختلف المجلات وعلى مواقع الإنترنت بسبب سوء السيناريو والقيم التي أتبعها الإنتاج، واللقطات السريعة لتوضيح المحتوى الدموي، إلى جانب عدم علاقة قصة الفيلم بقصة اللعبة، وأخيرًا
9.jpg
9 من 10
فيلم "The Last Airbender" بالرغم من أن تكلفته وصلت إلى أكثر من 150مليون دولار، إلا أنه لم ينل إعجاب الجمهور أو النقاد. الفيلم مقتبس من فيلم كارتون يحمل نفس الإسم، وانتقد بسبب سوء التمثيل، والعيوب في نص القصة والسيناريو.
10.jpg
10 من 10
فيلم "43" الفيلم الأغرب في هذه القائمة، فبالرغم من مشاركة نجوم كثيرين من العيار الثقيل مثل "هيو جاكمان، ريتشارد جير، كيت وينسلت، هالي بيري" والعديد من النجوم الآخرين، إلا أنه نال انتقادات لاذعة من النقاد ووصف بأنه أسوأ فيلم على الإطلاق، وأدخلته مجلة MRQEضمن قائمة أسوأ 50 فيلم في العالم.
الإثنين, 24 يوليو , 2017