بالصور : أكثر الرجال وسامة في إنجلترا بساق واحدة

حصل الشاب البريطاني"جاك إيرس" والذي يبلغ من العمر 28 عاما، ويعمل عارض أزياء، على لقب أكثر الرجال وسامة في إنجلترا، رغم أنه بساق واحدة، ولديه أمل كبير في أن يصبح أكثر الرجال وسامة على مستوى العالم .
1.jpg
1 من 8
رغم إعاقته وبتر إحدى ساقيه، دخل عارض الأزياء والموديل جاك إيرس التاريخ بعدما فاز بلقب أكثر الرجال وسامة في إنجلترا.
7.jpg
2 من 8
وفاز إيرس بهذا اللقب بعدما نال رضا الحكام في المباراة النهائية للمسابقة وتفوق على أكثر من 24 متأهلًا للتصفيات النهائية.
4.jpg
SWNScom
3 من 8
وأعرب جاك عن سعادته الغامرة بهذا الفوز حيث قال: «جعلت مهمتي في السنوات الماضية بأن أصبح نموذجًا يحتذى به سواء لمبتوري الأعضاء أو المعاقين بشكل عام»، مضيفًا: «الفوز لا يتعلق بمكسب في مسابقة جمال ووسامة، ولكن فزت بأكثر من مكسب محقق».
6.jpg
4 من 8
وقبل عامين استطاع جاك أن يجذب انتباه واحدة من كبرى شركات الأزياء في العالم، وأصبح الشخص المعاق الأول الذي يأخذ موقعه في منصة أسبوع الموضة بنيويورك في ظهور آثار الجمهور.
8.jpg
5 من 8
وقد بترت ساق إيرس عندما كان في الـ 16 من عمره، حيث ولد بساق قصيرة نتيجة حالة ولادة نادرة تسبب له بهذا الوضع.
3.jpg
6 من 8
وكان جاك عقب بتر ساقه قد خضع لتدريب مستمر في صالة الألعاب الرياضية، إلى أن استطاع أن يجذب انتباه واحدة من كبرى شركات الأزياء في العالم، التي تسعى لمزيد من التنوع في هذا المجال.
5.jpg
SWNScom
7 من 8
وفي عام 2012 شارك في حفل الافتتاح للألعاب الأولمبية للمعاقين المعروفة باسم "البارالمبية" التي أقيمت في لندن، ولأجل ذلك تعلم الألعاب البهلوانية لإثبات أن إعاقته لا تعوق طموحاته.
2.jpg
SWNScom
8 من 8
ويأمل جاك أن يكون لقبه الجديد فرصة ليصبح نموذجاً يحتذى به للشباب الآخرين في الحالات المماثلة له، وقال: "لقد غمرتني السعادة بالفوز، ولكن اللقب العالمي هو الخطوة الكبيرة المقبلة".
الأربعاء, 19 يوليو , 2017

صور ذات الصلة