إطلاق هاتف نوكيا "3310" من الذهب .. احتفالاً باللقاء التاريخي بين ترامب وبوتين

أطلقت شركة "Caviar" الروسية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، نسخة من الإصدار الجديد لهاتف نوكيا الشهير، "نوكيا 3310"، احتفالاً باللقاء "التاريخي" بين ترامب وبوتين (وكالات) .
1.jpg
يمتاز الهاتف الجديد، الذي طرح في الأسواق بسعر يصل إلى 2500 دولار ، بأنه مصنوع من هيكل معدني يجمع بين التيتانيوم والذهب، مع إضافة حلقة من الذهب على ظهره تضم صورة للرئيسين الروسي والأمريكي ومن الأمام مكان وتاريخ انعقاد القمة.
4.jpg
وكتبت شركة Caviar المنتجة على الصفحة الخاصة بالهاتف على موقعها الإلكتروني: "تيمناً باجتماع الرئيسين الروسي والأمريكي، أنشأت كافيار نموذجا جامعا لنوكيا 3310 مع صورة لزعيمي البلدين".
3.jpg
وبحسب الشركة فإنها أصدرت نسخا محدودة من الجهاز لا تتعدى الـ20 نسخة، وذلك بهدف "أن يبقى قطعة تذكارية للقاء الذي لا ينسى بين الرئيسين".
6.jpg
وتأتي النسخة الجديدة أنحف كثيراً وأخف وزناً من النسخة الأصلية، حيث يأتي بقياسات 115.6×51×12.8 ميلليمتر، ويحتوي على شاشة من قياس 2.4 بوصة ملونة بدقة QVGA مع دعم لفتحة الذاكرة الخارجية MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED و 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية.
5.jpg
ويحتوي هاتف نوكيا 3310 على لعبة الأفعى Snake والنغمات القديمة التي يحن إليها مستخدمي الهاتف القديم بنسخته الأصلية الذي ظهر قبل 15 عاماً .
2.jpg
واجتمع الرئيس فلاديمير بوتين، بنظيره الأمريكي دونالد ترامب، وجها لوجه لأول مرة يوم الجمعة في مدينة هامبورغ بألمانيا على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة هناك.
الإثنين, 10 يوليو , 2017

صور ذات الصلة