"إعمار تركيا" تفتتح "إعمار سكوير مول" في إسطنبول

افتتحت "إعمار تركيا"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع"، مركز التسوق والترفيه الجديد "إعمار سكوير مول" الذي تم تطويره وفق أعلى معايير التميز العالمية، ويمتاز بموقعه الحيوي في قلب مشروع "إعمار سكوير" التطويري المتكامل، ويركز "إعمار سكوير مول" على الجانب الترفيهي إضافة إلى المنافذ التجارية والمطاعم ليضمن للزوار تجربة لا تنسى في كل زيارة، وسيكون هنالك عروض النوافير والتشكيلات المائية والمساحات المفتوحة التي تقدم تجربة جديدة من نوعها في المدينة.  
1
يستوحي "إعمار سكوير مول"، الذي تم افتتاحه في 28 أبريل، تصميمه المعماري من أجواء مدينة إسطنبول التي تعتبر واحدة من أجمل المدن في العالم، ويحتضن منافذ لنخبة من أرقى العلامات التجارية العالمية في مجال التجزئة والترفيه والطعام، مما يضمن للزوار تجربة متكاملة على كافة المستويات. وسيكون المركز الجديد من الوجهات المميزة في إسطنبول، وسيضم أيضاً منافذ لمجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية، ومن المتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر سنوياً.
2
ويحتضن المركز حالياً متاجر متنوعة تم تخصيص 10 بالمئة منها للعلامات التجارية الفاخرة، ومن المقرر أن ترتفع نسبة هذه المتاجر إلى 25 بالمئة بحلول شهر سبتمبر. وهنالك أيضاً مجموعة من الوجهات الترفيهية المميزة مثل "إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"FunLab" و"القرية التركية" بما يلاقي تطلعات الزوار من مختلف الفئات العمرية، ويسلط الضوء على مكانة "إعمار سكوير مول" كوجهة عائلية بكل المقاييس.
3
ويتواجد في "إعمار سكوير مول" عدد من أكبر العلامات التجارية العالمية مثل "غاليري لافاييت" إضافة إلى علامات فاخرة مثل "غوتشي" و"كارتييه" و"إرميس"، مما يوفر تجربة تسوق ممتعة للزوار، وتتناغم في "القرية التركية" في "إعمار سكوير مول" أجواء البازار الكبير الذي يعد أقدم مركز تسوق في العالم، والطابع الحيوي الذي يميز الأسواق الصغيرة التي تتوزع في أرجاء إسطنبول- في مكان واحد. وستتواجد العلامات التجارية المحلية في "القرية التركية" في احتفالية بالثقافة المميزة للمجتمع الإسطنبولي، وستضم أيضاً مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية، كما سيضم "إعمار سكوير مول" مجمعاً لدور العرض السينمائي بطاقة استيعابية تبلغ 2400 شخص، ويوظف أحدث تقنيات 4DX التي تحفز كل الحواس. وتزداد تجربة زيارة المول تميزاً من خلال "إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" الذي يضم أكثر من 20 ألف حيوان مائي من 200 فصيلة مختلفة، وسيحتضن أيضاً واحداً من أكبر التماسيح في العالم بطول يصل إلى 5 أمتار، إضافة إلى شريكته وعدد من الفصائل التي لم توجد في تركيا من قبل.

صور ذات الصلة