أفضل الصور المشاركة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك 2017 للسفر

كشفت ناشيونال جيوغرافيك عن مجموعة من الصور المذهلة المشاركة في المسابقة لهذا العام، والتي تظهر الحياة اليومية المختلفة في جميع أنحاء العالم، وتستمر المسابقة حتى 30 يونيو المقبل، وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على رحلة لمدة عشرة أيام لشخصين إلى أرخبيل غالاباغوس .
1
تقتنص الصور لحظات خاطفة من الحياة اليومية في جميع أنحاء العالم أفضل الصور المشاركة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك 2017 .
2
رجل يذهب إلى مدينة دلهي ليأخد حمامه اليومي في نهر يامونا، وهو أحد أشهر الأنهار المقدسة في الهند، ولكنه يعتبر أيضا واحدا من أكثر الأنهار تلوثا .
3
التقطت هذه الصورة في كوبا، حيث واجهت المصور هذه المرأة الجريئة في الشارع أثناء تجوله حول هافانا القديمة التي لفتت انتباهه .
4
صورة لأخوين تاج وعكاش في بنغلاديش يسافرون كل يوم من محطة إلى أخرى مع أمهم من أجل التسول، وبالرغم من أن هذه الطريقة في النقل شديدة الخطورة وغير قانونية، ولكنها شائعة في هذه المناطق .
5
طفل صغير يتأرجح ويلعب بحبل في نهر النيجر غرب أفريقيا .
6
لقطة لمشهد حضري مزدحم في شوارع جايبور بالهند، مع سائق الجمال ينظر إلى الكاميرا.
7
أب وأبنه يرتدون الملابس البيضاء "الزي التقليدي" لتأدية صلاة عيد الفطر المبارك في نيودلهي بالهند.
8
تجمع النساء داخل مسجد الاستقلال في جاكرتا، وهو أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا، للصلاة خلال شهر رمضان المبارك .
9
التقطت هذه الصورة في قرية صغيرة في وويوان بالصين، كثير من الشباب في هذه الأيام ينتقلون إلى المدن من أجل كسب المال، حيث يتركون آبائهم وأطفالهم وراءهم في مسقط رأسهم .
10
التقط المصور هذه الصورة في دير تاشي لونبو في التبت، وقال: "كان هذا الراهب يعود الى غرفته بعد الصلاة، وكنت أطارده في محاولة للحصول على لقطة لطيفة، لكنه ظل يغطي وجهه، ثم نظر فجأة إلى الوراء وبدأ يضحك" .
11
كان هذا القطار الذي تم إيقاف تشغيله في طوكيو يحمل آلاف الركاب يوميا بين شيبويا وساكوراجيتشو، ولكنه الآن يعمل كمركز معلومات سياحية، وأصبح ايضا نقطة لالتقاء الأصدقاء .
4ف6ى5ى45
شفشاون مدينة في شمال المغرب، وصورة من مهرجان ياباني

صور ذات الصلة