بالصور : سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفيها الجديدين غالاكسي S8 وS8 بلس

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مساء اليوم في فعالية خاصة من نيويورك الأمريكية عن هواتفها الجديدة غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس، وهما الهاتفين الرئيسيين لهذه السنة، وعمليا فإن الهاتفين الجديدين يعتبران أفضل ما قدمته الشركة إلى الآن.
11
كشفت سامسونج اليوم رسمياً في حدث عالمي بمدينة نيويورك عن هواتفها الجديدة سامسونج جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس، وقامت بعرض نموذجين للهاتف هما جلاكسي S8 بشاشة 5.8 بوصة والنموذج الأكبر جلاكسي S8 بلس بشاشة 6.2 بوصة.
2
ويأتي الهاتف الجديد بدون زر رئيسي بسبب وجود جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز، فإنه بدلًا من الزر الرئيسي هناك زر افتراضي ومرئي كجزء من شاشة S8 دائمًا، بالإضافة إلى خاصية مستشعر حساس للضغط واللمس وماسح قزحية العين و تكنولوجيا جديدة للتعرف على الوجه.
3
ومزود الهاتف بدعم سرعات اتصال gigabit LTE، ومعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.
5
أما بالحديث عن سعة البطارية فإن البطارية سعتها 3000 مللي أمبير لهاتف جلاكسي S8 و 3500 مللي أمبير لهاتف جلاكسي S8 بلس، والهاتف مزود بخاصية الشحن السلكي واللاسلكي لتوفير كفاءة شحن سريع أكبر.
6
وكما تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميغا بكسل، وكاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميغا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة
7
ويأتي الهاتف بمعالج Exynos 8895، مدعوم بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.
8
وتتوفر الهواتف الجديدة بخمسة ألوان مختلفة هي الأسود والفضي والذهبي والأزرق والرصاصي.
333q
2323
لا داعي لكلمة مرور يتعرف الهاتف على صاحبه من عينينه!

صور ذات الصلة