بالصور : فتاة تصمم فستان زفاف من أوراق الطلاق

تمكنت طالبة بريطانية تبلغ من العمر 15 عاماً، من تصميم فستان زفاف من الورق، هو الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي شمل 1500 قطعة ورقية، ولكن جميع تلك الأوراق هي قسائم طلاق، وفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية .
1
1 من 5
ابتكرت طالبة بريطانية تدعى "ديمي بارنس" البالغة من العمر 15 عاماً، فكرة جديدة وجذابة لمشروع تخرجها، حيث قامت بتفصيل فستان مصنوع من ورق قسائم الطلاق .
2
2 من 5
واستخدمت ديمي 1500 ورقة طلاق لصناعة الفستان، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى العالم.
3
3 من 5
وكانت ديمي، التي تدرس بثانوية "لينج فيلد نوتردام" بمدينة سوري، قد اقترحت فكرة تصميم فستان من قسائم الطلاق الرسمية، بعد مشاهدتها لفيلم تسجيلي أُذيع على قناة "BBC"، يتحدث عن نسب الطلاق في بريطانيا خلال السنوات الخمس الأخيرة، وبعد مشاهدتها تأثرت بالفيلم وقررت أن تعبر عن رأيها بطريقتها الخاصة.
4
4 من 5
وكان هدفها من تصميم هذا الفستان بهذه الفكرة الجديدة والمميزة، توعية الآخرين بأهمية العائلة، وأهمية الحفاظ على العلاقة بين الأزواج خاصة اذا كان ليدهم أبناء، ودق ناقوس الخطر لارتفاع نسب الطلاق في الفترات الأخيرة.
5
5 من 5
وعبر صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك"، حاز التصميم على إعجاب المشرفين على مشروع تخرجها، وبمجرد أن قامت بنشره بدأت تتلقى طلبات من المستخدمين بتصميم فساتين مماثلة لهذه الفكرة، وأعجب به أكثر من 40 ألف متابعاً.