بالصور : شاهد مصور حروب أمريكي يرصد بلاده‎

بعد سنوات من تصوير الحروب في العراق وأفغانستان، عاد المصور "بيتر فان أغتمايل" إلى أميركا في محاولة لفهم تجاربه وبلاده، فقرر تسليط الضوء على العنصرية والفقر والعنف في أنحاء البلاد، وقام بالتقاط مجموعة من الصور ليجمعها في كتاب يحمل اسم "Buzzing at the Sill"، من عام 2009 وحتى 2016، خلال سفره عبر البلاد لأماكن مثل ولاية ماريلاند، بروكلين، نيويورك وحتى فى نيو أورليانز، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .
1
قضى مصور الحرب الشهير "بيتر فان أغتمايل" البالغ من العمر 36 عاماً، سنوات بتغطية الصراع في العراق وأفغانستان خلال الحروب، وبعد ذلك عاد إلى بلاده محاولاً تسليط عدسة كاميرته على العنصرية والفقر والعنف في أمريكا خلال 2009 -2016 .
2
التقط المصور فان صورة تظهر الحزن على أسرة خرجت من منزلها في 2012 في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية .
3
سافر المصور فان إلى الولايات المتحدة لتوثيق الفوارق الاقتصادية والعنصرية في وطنه، حيث قام بالتقاط صورة في 2012 لعائلة تعاني من الفقر ترقد على الأرض.
4
صورة لرجل ماريلند يرتدي ملابس طويلة بيضاء في إشارة لتفوق العرق الأبيض والذي ينتمي لمنظمة كو كلوكس كلان في عام 2015 .
5
وقد سلط فان الضوء على عدم المساواة الاقتصادية والعنصرية التي لا تزال تحكم قبضتها على أجزاء من أمريكا، صورة لأشخاص يقفون في شارع مزدحم في بروكلين، نيويورك في عام 2010.
6
صورة لرجل يركب الخيل في نيو أورليانز بمدينة لويزيانا في عام 2012 .
7
والتقط فان مجموعة من الصور أثناء السفر في جميع أنحاء البلاد لبعض ألاماكن مثل محمية هندية باين ريدج جنوب داكوتا في عام 2011، ولاية ميريلاند، بروكلين، ونيو اورليانز .

صور ذات الصلة