بالصور : انطلاق النسخة الثانية من مهرجان البحرين للطعام 2017

أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض النسخة الثانية من مهرجان البحرين للطعام في خليج البحرين، وذلك يوم السبت 25 فبراير2017، وستستمر فعاليات المهرجان لمدة عشرة أيام حتى 6 مارس المقبل .
1
أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض النسخة الثانية لمهرجان البحرين للطعام في خليج البحرين بحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة السيد طالب الرفاعي والرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة مع رئيس المنظمة العربية للسياحة السيد بندر الفهيد ،وممثلي الجهات المساهمة في تنظيم المهرجان وذلك يوم السبت الموافق 25 فبراير2017.
2
ويشارك في المهرجان أكثر من 50 مطعماً ومقهى إلى جانب أفضل محلات ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات المحلية والمتاجر المتعلقة بصناعة المواد الغذائية وقطاع التغذية مثل أدوات المطبخ والطبخ وغيرها .
3
ويسعى هذا المهرجان إلى استقطاب محبي الطعام من داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.
4
ويقدم المهرجان الأطباق الشرق الأوسطية والغربية والآسيوية والهندية والأغذية الصحية والعضوية.
5
ويمنح المهرجان أصحاب المطاعم ومنافذ بيع المأكولات المتنوعة منصة لاستعراض مشاريعهم المحلية وترسيخ مكانة البحرين كمركز خليجي في فن الطهو والمأكولات .
6
ولن يقتصر المهرجان على الأطعمة فقط، إذ ستصاحبه العديد من فعاليات الترفيه العائلي التي تحقق المتعة للزوار من جميع الأعمار من أبرزها عروض الطهو الحي من قبل أشهر طهاة العالم وحفلات موسيقية، وغيرها.
7
ومن المقرر أن يستمر المهرجان الواقع ضمن أبرز أحداث وفعاليات الهيئة لعام 2017، لمدة عشرة أيام لغاية 6 مارس .
8
9
10

صور ذات الصلة