بالصور : رئيس آبل يلفت الأنظار في اجتماع مع ترامب

لفت رئيس آبل "تيم كوك"، الأنظار إليه عند حضوره المجلس الأمريكي للتكنولوجيا، والذي تواجد فيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، حيث بدا على تيم علامات عدم الاهتمام او الملل وحتى الامتعاض في بعض الأوقات، بحس ما ذكر موقع "آي تي بي" .
1
1 من 5
لفت رئيس آبل "تيم كوك" ، الأنظار إليه عند حضوره المجلس الأمريكي للتكنولوجيا، والذي تواجد فيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، حيث بدا على تيم علامات عدم الاهتمام او الملل وحتى الامتعاض في بعض الأوقات.
2
2 من 5
وقد اضطر تيم خلال فترة الجلسة إلى الاستماع إلى إنجازات الرئيس الأمريكي وبطولاته وأفكاره فيما يتعلق بمستقبل التكنولوجيا في أمريكا، وهذه الصورة خير دليل على رأي كوك حول ما يسمعه.
3
3 من 5
في هذه الصورة يحاول كوك المشاركة في الجلسة وربما شرح إحدى الأفكار للرئيس الأمريكي إلا أن الصد أو الشرود الذهني قد أصاب الرئيس الأمريكي حيث يبدو ظاهراً الحاجز الذي وضعه بينه وبين كوك من خلال عقد يديه وهي علامة من العلامات الدفاعية التي يقوم بها الجسد تلقائياً.
4
4 من 5
وهنا يعود تيم كوك إلى التفكير في السبب الذي دفعه إلى حضور هذه الجلسة، وأنه ربما كان الأجدر به عدم الحضور كما فعل مارك زوكربيرج رئيس فيسبوك.
5
5 من 5
كان الخلاف واضحاً بين تيم كوك ودونالد ترامب في بداية الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي، وخاصة بعد خوض ترامب في مواضيع مستقبل التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية.