بالصور : "مول الإمارات" يطلق خدمة "تسوّقوا براحة" المبتكرة

أطلقت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، رسمياً، خدمة "تسوقوا براحة" في "مول الإمارات" في إطار التزامها بإثراء تجربة المتسوقين وتوفير تجربة تسوّق ممتعة ومريحة في آنٍ معاً. وتتيح هذه الخدمة للمتسوقين إمكانية ترك أكياس التسوق واستلامها لاحقاً أو توصيلها إلى أي مكان يفضلونه.
1
1 من 6
تتوفر خدمة "تسوقوا براحة" حصرياً في مول الإمارات وهي مثالية للمتسوقين على اختلاف فئاتهم، مثل الآباء الذين يرغبون في التجول في أرجاء المول مع أطفالهم دون عناء التنقل بأكياس التسوق، أو عشاق التسوق الذين يتنقلون بين متجر وآخر ويريدون القيام بذلك دون تحمّل عناء أكياس التسوق، أو حتى السياح الذين يرغبون بتوصيل مشترياتهم مباشرة إلى فنادقهم في وقت لاحق. إلى جانب ذلك، تتيح هذه الخدمة للمتسوقين الاستمتاع بالمرافق الترفيهية المتعددة داخل «مول الإمارات» أو ارتياد المطاعم دون عناء أكياس التسوق.
2
2 من 6
وقد تم بدء تقديم هذه الخدمة، الأولى من نوعها في المنطقة، بشكل تجريبي للمتسوقين في مول الإمارات في شهر ديسمبر 2016، حيث بلغ رضى العملاء بحسب دراسة أجراها مول الإمارات نسبة 95%. وثَمّن معظم المتسوقين هذه الخدمة المدهشة بعد أن تمكنوا من استلام مشترياتهم بضغطة زر وخلال بضعة دقائق فقط في وقت ومكان. بينما عبّر 5% عن رضاهم عن الخدمة بشكل عام.
3
3 من 6
وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات»: "نحرص في مول الإمارات على ابتكار وتوفير الخدمات الفريدة والإبداعية التي تضمن للمتسوقين التسوق بكل سهولة وتحول أسلوب التسوق لديهم نحو الأفضل. ونقدم لكم اليوم خدمة «تسوقوا براحة» التي ستنقل مفهوم التسوق التقليدي إلى آفاق جديدة، وهي تتماشى مع رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وسنواصل إيلاء كل الاهتمام لإثراء تجربة المتسوقين بأساليب مبتكرة، من لحظة وصولهم إلى مول الإمارات، وخلال تسوقهم وتنقلهم بين تشكيلة قلّ مثيلها من المتاجر العالمية، وعند ارتيادهم المطاعم والمقاهي التي تقدّم أطباقاً ومشروبات من مختلف أنحاء العالم، أو استمتاعهم بالمرافق الترفيهية العائلية، وانتهاء بمغادرتهم المول، لتكون تجربتهم ممتعة وسلسة بكل جوانبه
4
4 من 6
وتتكامل خدمة "تسوقوا براحة" مع مجموعة الخدمات المتميزة التي يقدمها مول الإمارات مثل اسطول السيارات الفاخرة مع سائق التي توفر خدمة توصيل تضمن الراحة والخصوصية من وإلى المول، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات ومجلس الانتظار لكبار الشخصيات.
5
5 من 6
وتقدم خدمة "تسوقوا براحة" بالتعاون مع فتشر، التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الناشئة نجاحاً وإبداعاً، التي دمجت بين خبرتها اللوجستية والتقنية والرقمية لتوفير حلول تناسب الأفراد بحسب متطلباتهم. وتوفر هذه الشراكة خدمة فريدة وتجربة استثنائية للمتسوقين من خلال تجهيزات واقعية ورقمية متقدمة لم يسبق تقديمها في أي مركز تسوق من قبل. كما تتيح هذه الشراكة الاستراتيجية بين ماجد الفطيم وفتشر مستوىً عالٍ من المرونة والتخصص، وهما معياران مطلوبان للوصول إلى هذه الخدمة المبتكرة. وتم اختيار شركة فتشر سريعة النمو لدعم رؤية ماجد الفطيم للارتقاء بخدمة زوار مول الإمارات إلى مستويات جديدة، بينما سيتم الإعلان عن مميزات جديدة مثيرة قريباً.
6
6 من 6
يمكن للمتسوقين تسليم مشترياتهم في نقاط الاستلام الموزعة داخل "مول الإمارات" وبدون أي عناء، سيتم تخزين أكياس التسوق في مكان آمن لاستلامها أو توصيلها لاحقاً إلى سيارة المتسوق أو منزله أو فندقه. ويمكن جدولة خدمة التوصيل براحة تامة باستخدام تطبيق مول الإمارات للهواتف الذكية أو الاتصال على فريق خدمة تسوق بدون عناء على الرقم 04-8018188 قبل 20 دقيقة من مغادرة المول. كما يمكن للمتسوقين استخدام تطبيق فتشر لطلب خدمة التوصيل إلى المنزل. وتقدم خدمة تخزين المشتريات عند نقاط الاستلام في مول الإمارات مجاناً، بينما تتوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم أو خلال اليوم التالي إلى الفنادق والمساكن في دبي والإمارات الأخرى لقاء مبلغ محدود.

صور ذات الصلة