بالصور : أشهر الوجهات الفاخرة في النمسا

اكتشف أكثر الوجهات فخامةً في النمسا وسحرها الإمبراطوري.
1
الرفاهية في فيينا، تتمثّل الرفاهية في فيينا بالأجنحة الرئاسية وخدمة كبير الخدم في أرقى فنادق الخمسة نجوم، كؤوس المشروبات التي صنعها المموّن السابق للبلاط الإمبراطوري، وجبة مسائية في مطعم مصنّف بمستوى عالمي، والتسوق في البلدة القديمة.
2
فنادق للمسافرين المميزين، يُعدّ شارع رينغشتراسة، تحفة فيينا، موطناً للكثير من الفنادق الراقية في المدينة، التي تضمّ الفنادق التقليدية مثل إيمبريال، ذا بريستول، بالية كوبورج ريزيدنس و زاخر، مع الإضافات التي تمت مؤخراً مثل لو ميريديان، ذا رينغ، وسوفيتيل فيينا ستيفانسدوم، على الجانب الآخر من قناة الدانوب.
3
تقاليد طويلة من الترف، في فيينا قد يأخذ الترف شكلاً تقليدياً جداً.؛ إذ لا تزال معايير الجودة العالية التي حددها الممون السابق للبلاط الإمبراطوري محافظةً مكانتها في العصر الحديث. وقد مُنحت أفضل الشركات فقط الضمانة الإمبراطورية والملكية (kaiserlichen und königlichen) ، مما جعل منها مموّن أو هوفليفيرانتينHoflieferanten. وتشمل الأمثلة اثنين من محلات الحلويات الأكثر شهرة في المدينة: فندق زاخر ومتجر الحلويات ديميل.
4
المطاعم الفاخرة، يعدّ أسلوب طبخ فيينا هو النوع الوحيد من الطهي في العالم المسمى وفقاً لمدينة. كما يشير تقديم الطعام من أرقى المستويات أيضا إلى طريقة الطبخ بأسلوب فيينا، يجدده ويجعله يصل لمرحلة الاتقان من أعلى مستوى. وتُعدّ مطاعم مثل مطعم والتر باور وإدفارد في فندق كيمبينسكي التي تقدم أسلوب طهي من الدرجة الأولى وفقاً لدليل ميشلان شاهداً على هذا.
5
كوفشتاين، محاطاً بالغابات والبحيرات حيث تهيمن سلسلة كايزر الجبلية العظيمة الشهيرة هو المكان حيث ستجد كوفشتاين. ويمثل الحصن التاريخي نقطة العلام الرئيسية للبلدة. كما تقع شركة الزجاج ريدل الشهيرة على مستوى العالم في كوفشتاين أيضاً.
6
حصن كوفشتاين، ذُكر الحصن لأول مرة في 1205 باسم كاستروم كوفشتاين. ويأخذكم التلفريك البانورامي "كايزر ماكسيميليان" مباشرة من وسط البلدة حتى القلعة. ويعطي متحف التاريخ المحلي، وهو منشأة تفاعلية، نظرة ثاقبة إلى تاريخ كوفشتاين، بينما تعد آلة الأرغن "هيلدينورجل" التي تحتوي على 4.307 أنابيب أكبر جهاز أرغن في الهواء الطلق في جميع أنحاء العالم. ويسُمع صوت "هيلدينورجل" يومياً عند الساعة 12.00 ظهراً في جميع أنحاء المدينة.
7
قصر المدينة التابع لعائلة ليختنشتاين، جوهرة أميرية وموقع بارز للأحداث داخل مدينة فيينا، يقع قصر المدينة (CITY PALACE) التابع لعائلة ليختنشتاين (Liechtenstein) وسط مدينة فيينا. وهو يطل اليوم بكل مجده السابق بعد أن شهد عملية تجديد استغرقت ما يقرب من خمس سنوات. يحتوي القصر على مجموعة رائعة من السقوف االباروكية الجصية، تصاميم داخلية فاخرة من نمط الروكوكو الجديد، معلقات حريرية ملونة وتجهيزات أصلية تكملها أرضيات فاخرة من "ميشائيل تونيت" (Michael Thonet) لتشكل وحدة متكاملة متناغمة تكشف جوانب من الحياة الأرستقراطية للحقب الغابرة.
8
المركز الذهبي، يوفر المركز الذهبي " غولدن كوارتر" وعوداً بتوفير تجربة تسوق فاخرة في أجواء تاريخية، حيث يمكن الاطلاع على المخازن الرائدة الراقية ذات تسميات المصممين الدولية هنا: برادا Prada، امبريو أرماني Emporio Armani، لويس فويتون Louis Vuitton ، فالنتينو Valentino ، ميوميو MiuMiu ، وروبرتو كافالي Roberto Cavalli ، شانيل Chanel وغيرها الكثير.

صور ذات الصلة