بالصور : حفل زفاف أسطوري لنجل أغنى امرأة سمراء في العالم

أقيم في قصر بلينهايم ببريطانيا حفل زفاف أسطوري لنجل واحدة من أغنى سيدات العالم، بحضور عدد من النجوم والمشاهير، خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي، وقد نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور لهذا الحفل الزفاف الأسطوري .
1
شهد قصر بلينهايم في أوكسفوردشاير ببريطانيا حفل زفاف ضخم لنجل أغنى امرأة سوداء في العالم، أقيم خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي .
2
تزوج "فولارين ألاكيجا" نجل سيدة الأعمال وأحد عمالقة مجال النفط فولورونشو ألاكيجا، من الإيرانية الجميلة "ازانين جفاريان جيساريفار"، في حفل زفاف رائع، بحضور النجوم والمشاهير من مختلف المجالات.
3
يعمل فولارين، رجل أعمال، ومستثمر و سينمائي، وهو ابن أحد أقطاب صناع النفط النيجيري "فولورونشو ألاكيجا" التي تبلغ من العمر 66 عاما، وهي أغنى امرأة سوداء في العالم تقدر ثروتها 2.1 مليار دولار.
4
وقد تزوج فولارين من الإيرانية جيساريفار، بعد وفاة زوجته السابقة بمرض السرطان، تاركة له طفلا واحدا .
6
وقد صنفت مجلة فوربس كواحدة من أغنى 14 امرأة في أفريقيا، وهي تحتل الرقم 80 في قائمة "باور وومين"، وتفوقت على أوبرا وينفري كأغنى امرأة من أصل أفريقي في العالم في عام 2014.
6
وتبلغ كلفة استئجار المكان الذي أقيم فيه الحفل في قصر بلينهايم 33 ألف جنيه استرليني.
7
وزينت قاعة زفاف وودستوك بقصر بلينهام، بمليون وردة بيضاء، حيث تولى مسؤولية تزيين القاعة "جيف ليثام"، المسؤول عن تنسيق زهور منازل نجوم هوليوود وهم كيم كارديشان ومادونا وأوبرا وينفري وتينا تيرنر
8
ووصل طول كعكة الزفاف إلى 12 قدما، مزينة بمئات من الورود البيضاء المزخرفة، حيث تم صناعتها في متجر إليزابيث كيك إيبوريوم، الذي يتردد عليه عملاء ملكيين ومن الطبقات العليا من أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.
9
وتفاجأ الحضور بوجود المغني روبرت ثيك، والذي يكلف حضوره في أي حفل قيمة 150 ألف جنيه إسترليني، وشهدوا أيضا عرضا رائعا للألعاب النارية .
10
11
12
13

صور ذات الصلة