بالصور : أفضل المطاعم الجديدة في العالم لعام 2017

تنتشر المطاعم في العالم انتشاراً واسعاً مع اختلاف نوعية الطعام التي تقدمه، فالوصول إلى العالمية يحتاج إلى الكثير من الخبرة والمجهود للوصول إلى أكبر نجاح ممكن، فهناك عوامل كثيرة جدا للنجاح من أهمها التميز في تقديم الوجبات، وأيضا الجودة من أهم الأسباب الرئيسية للنجاح خاصة مع تقديم الوجبات التي تحتاج إلى جودة في الطعم والصحة والنظافة وغيرها من المتطلبات المهمة، وفيما يلي قائمة لأفضل المطاعم الجديدة في العالم لعام 2017، بحسب موقع "سي أن أن" العربية .
1
مطعم "جينجو مايفير" في لندن، يقدم هذا المطعم الفاخر مأكولات كورية مقدمة بلمسة عصرية تناسب سكان لندن المتنوعين.
2
مطعم "ناثان آوتلو" في المحارة في دبي بالإمارات، يتميز مطعم الشيف البريطاني ناثان آوتلو، المحارة في فندق برج العرب، بمأكولاته البحرية الفاخرة.
3
مطعم "سوشي" في كيوتو باليابان، يقع هذا المطعم الفاخر في فندق الفور سيزونز كيوتو، ويديره الشيف ري ماسودا، المتدرب على يد كبير الطهاة الياباني جيرو أونو،ويعد المقدم بتقديم زبائنه بتجربة تناول السوشي الأكثر استثنائية ورفاهية في العالم.
4
مطعم "ذا باشيو" في أثينا باليونان، يقوم الشيف باناجيوتيس جياكاليس بتقديم أطباق غريبة مصنوعة من أكثر المكونات الطبيعية الطازجة من حديقته الخاصة.
5
مطعم "إيغنيف" في سان موريتز بسويسرا، يحوي فندق قصر بادروت في سان موريتز السويسرية مطعم إيغنيف الفاخر والذي يديره الشيف أندرياس كامينادا الحائز على ثلاثة نجوم ميشلين.
6
مطعم "دون ألفونسو" في هيلينا باي في نورثلاند بنيوزلندا، يتميز هذا المطعم في هيلينا باي بقائمة طعامه التي تحوي ستة أطباق وتتغير كل ليلة.

صور ذات الصلة