بالصور : أجمل الشواطئ في العالم وفقاً لموقع "TripAdvisor"

كشف موقع "TripAdvisor" للسفر قائمة بأجمل شواطئ العالم استناداً إلى آراء المسافرين من جميع انحاء العالم، وقد حصل شاطئ "بايا دو سانشو" على أفضل الشواطئ في العالم، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .
1
أجمل الشواطئ في العالم وفقاً لموقع "تريب أدفايزر" .
2
شاطئ "بايا دو سانشو" في جزيرة فرناندو دي نورونا بالبرازيل، حصل على لقب أفضل شاطئ في العالم .
3
خليج نعمة في جزيرة بروفيدنسياليس بجزر تركس وكايكوس، تراجع خليجة نعمة من المركز الاول في 2016 ليصبح في المركز الثاني في 2017 .
4
إيجل بيتش في البحر الكاريبي، يمتاز هذا الشاطئ بالرمال البيضاء الخلابة والمياه الفيروزية الصافية فهو من أجمل الشواطئ في العالم .
5
شاطئ "بلايا بارايسو" في كايو لارغو بكوبا، الذي يعرف بشاطئ الفردوس، وجاء في المركز الرابع بقائمة أجمل الشواطئ في العالم .
6
شاطئ "سيستا كي" في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، جاء بالمركز الخامس كأفضل شاطئ بالعالم في جوائز اختيار المسافرون على TripAdvisor "
7
شاطئ "لا كونشا" بسان سيباستيان في أسبانيا، جاء في المركز السادس بالقائمة وفي المركز الاول كأجمل شاطئ في أوروبا، يتميز بالجمال للوحة الكلاسيكية ، مع اطلالة المدينة الجبلية من سان سيباستيان والتي ترتفع فوق الشاطئ على قمم التلال .
8
شاطئ "بلايا نورتي" في جزيرة موخيريس بالمكسيك، وهو أفضل سابع شاطئ في العالم، ويتميز هذا الشاطئ بمياهه الدافئة روماله النظيفة .
9
شاطىء "ألفونسي بيتش" بجزيرة كريت في اليونان، يصنف هذا الشاطئ كأفضل تاسع شاطئ في العالم، وثاني أفضل شاطئ في أوروبا .
10
شاطئ "آنس لاتسيو" بجزيرة براسلين في سيشيل، يعرف بالوجهة التي تجذب المشاهير .

صور ذات الصلة