بالصور : النرويجي "ألكسندر كريستوف" يفوز في المرحلة الأولى من طواف عُمان

فاز الدراج النرويجي "ألكسندر كريستوف" في المرحلة الأولى من طواف سلطنة عُمان الدولي للدراجات الهوائية، والتي امتدت على مسافة 176.5 كلم من الشاطئ السوادي إلى متتزه النسيم .
2
فاز النرويجي "ألكسندر كريستوف"، أمس الثلاثاء، في المرحلة الأولى من طواف سلطنة عمان للدرجات الهوائية 2017 .
2
وأحرز كريستوف، دراج فريق "كاتوشا"، المرحلة الأولى التي امتدت 176.5 كلم، بالسرعة النهائية "سبرينت"، بزمن 3 ساعات و46 دقيقة و29 ثانية، متقدما على الإيطاليين كريستيان سباراغلي "دايمنشن داتا" وسوني كولبريلي "البحرين مريدا.
3
وقد حصل ألكسندر كريستوف على القميص الأحمر للترتيب الفردي العام (أسرع وقت)، وكما حصل على القميص الأخضر للترتيب العام حسب النقاط من فريق كاتيوشا الروسي.
4
بينما اقتنص الدراج هانس نورمان القميص الأبيض لأفضل المتسابقين الشباب في الترتيب .
5
بينما ذهب القميص الابيض المنقط للمتسابق الشرس أيمي دوجنت.
6
وانطلق الدراجون في المرحلة الأولى من طواف عُمان للدرجات الهوائية 2017 في نسختها الثامنة، وسط أجواء مفعمة بالتحدي، وكانت نقطة البداية من شاطئ السوادي بمحافظة جنوب الباطنة مرورا بولايات المصنعة والرستاق ومن ثم العودة باتجاه ولاية العوابي وولاية نخل وصولا إلى ولاية بركاء، لتكون نقطة النهاية بمتنزه النسيم التي أقيمت بها مراسم التتويج للمرحلة الأولى التي بلغت مسافة 176 كيلو مترا .
7
وشهدت المرحلة الأولى منافسة شرسة بين أفضل (‏‏‏‏144)‏‏‏‏ دراجًا في العالم يمثلون (‏‏‏‏18)‏‏‏‏ فريقًا من مختلف دول العالم منهم فريقان يمثلان دولا عربية (‏‏‏‏فريق أبوظبي وفريق البحرين) ويضم الفريقان دراجين محترفين عالميين .
8
ويسهم طواف عمان في نسخته الحالية في استكمال التعريف بالسياحة في السلطنة حيث يعد الطواف بوابة لكافة السائحين لمتابعة ما تحتويه السلطنة من تفاصيل غنية بالعديد من المكونات الطبيعية والتي تشد السائح إليها .
9
10
11
12
الأربعاء, 15 فبراير , 2017

صور ذات الصلة