بالصور : سامسونج تطلق جهازها اللوحي جالاكسي"Tab S3" في دبي

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات أمس، عن إطلاق جهازها اللوحي Galaxy Tab S3 الأنيق والمميز بتكنولوجيا حوسبة متطورة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة متميزة للهواتف النقالة، وذلك خلال حدث مميز أقيم في متجر علامة سامسونج بمدينة دبي للإعلام في 3 أبريل 2017، حيث شهد عشاق المحتوى الرقمي خصائص وإمكانات الفيديو والألعاب التي يتميز بها جهاز Galaxy Tab S3 لكونه متعدد الاستخدامات كوسيلة يمكن الاعتماد عليها في إنجاز المهام، وفقاً لموقع "آي تي بي" .
2
يحتوي جهاز Galaxy Tab S3 على واجهة برمجة التطبيقات Vulkan API2، وهي مكتبة الرسومات عالية الجودة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى احتوائه على نظام تشغيل الألعاب Game Launcher الذي يوفر واجهة مستخدم معززة وتجربة ألعاب أكثر خصوصية للمستخدمين، فضلاً عن وضعيات عديدة مثل وضع "عدم الإزعاج" لتجربة لعب دون انقطاع.
3
ويتميز الجهاز اللوحي الجديد بخصاص وتقنيات إرث علامة سامسونج المميز بما في ذلك كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل تضمن خاصية التركيز التلقائي للصور، وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل لالتقاط صور عالية الجودة.
4
كما يحتوي الجهاز على مساحة تخزين قابلة للتوسيع مع قدرات أكثر كفاءة للطاقة ولعملية الشحن السريع، التي تدعم نحو 12 ساعة تشغيل للفيديو، بالإضافة إلى لوحات مفاتيح Pogo بدون شحن أو عملية اقتران منفصلة.
5
ويأتي جهاز Galaxy Tab S3 بشاشة 9.7 إنش سوبر أمولد، ويوفر مزيجاً من تقنياتGalaxy المتميزة بما في ذلك: محتوى فيديو بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR: يدعم الهاز الجديد محتوى الفيديو هات بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (10 بت ملونة) ليقدم مستوى ألوان مثالي ومحتوى رقمي نابض بالحياة .
6
ويتميز الجهاز بتقنية Samsung Flow تعمل على جعل الاتصال والعمل على الجهاز يتم بشكل انسيابي وسلس. ولتسجيل دخول آمن وسريع، تستخدم هذه التقنية المصادقة البيومترية من أجل تسجيل الدخول، كما تمكن هذه الخاصية المستخدمين من ربط ووصل الأجهزة المتوافقة لاسلكياً لنقل الوثائق من الهاتف المتحرك إلى الجهاز اللوحي بشكل سلس وآمن، بالإضافة إلى ذلك تعمل هذه التقنية على مزامنة إشعارات الرسائل بحيث لا يفوَت المستخدمون رسالة نصية مهمة أبدا سواء كانوا يستخدمون الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
7
وكما يحتوي الجهاز على قلم S Pen الجديد للحصول على تجربة كتابة طبيعية، يتمتع القلم برأس صغير يبلغ قطره 0.7 ملم، إضافة إلى زيادة في معدل حساسية الضغط. كما يحتوي القلم على ميزات ملائمة ومريحة أخرى مثل خاصية Screen Off Memo الخاصة بتدوين الملاحظات بالأسفل بشكل سريع، كما يشمل خاصية PDF للتعليق التوضيحي وسهولة التحرير والرسم بشكل احترافي مع أدوات الرسم المتقدمة.
8
وتعليقاً على إطلاق Galaxy Tab S3، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج " نسعى في سامسونج إلى توسيع حدود تجارب الأجهزة المتحركة من خلال تقديم أحدث المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء. لقد تم تصميم جهاز Galaxy Tab S3 الجديد كليا بتقنية متميزة توفر تجربة أكثر إنتاجية وتنوعاً للعملاء، حيث تم تصميم الجهاز ليناسب احتياجات العملاء في المنزل أو العمل أو أثناء تجولهم في الخارج نظراً لكونه جهاز متعدد الاستخدامات والمزايا ".
9

صور ذات الصلة