بالصور : "ماجستي 155" الإماراتي يفوز بلقب "أفضل يخت بُني في آسيا"

فاز "ماجستي 155" أكبر يخت في الإمارات بجائزة "أفضل يخت بُني في آسيا" بدورة العام الجاري من جوائز "آسيا بوتنغ" المرموقة على مستوى القارة الآسيوية، لقاء قدرته على الجمع بين الأداء في الإبحار وفخامة صالحة لكل زمان ومكان، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية .
1
يعتبر "ماجستي 155" أكبر يخت سوبر تم بناؤه في الإمارات، كما يعد هذا الفوز لـ"جلف كرافت"، الخامس للشركة على التوالي في منطقة جنوب شرق آسيا.
2
واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة الخليج "جلف كرافت" لصناعة القوارب، إروين بامبس، أن ازدهار القطاع الصناعي وتطوره في البلاد ينطوي على "إمكانيات هائلة لا حصر لها"، لا سيما مع التركيز المباشر للحكومة الإماراتية على تحقيق هدفها المتمثل في مساهمة القطاع الصناعي بنسبة 25% من الناتج المحلي الإجمالي بحلول العام 2025.
3
وقال بامبس إن مسيرة جلف كرافت في بناء اليخوت "مثال يُجسّد إمكانات لا حدود لها تنتظر الساعين في مجال الابتكار المحلي في الدولة" .
4
وأضاف: "قبل خمسة وثلاثين عاماً، بدأنا ببناء قوارب الصيد والنزهة، أما اليوم أصبحنا شركة رائدة لبناء اليخوت السوبر، ونصدّر أكثر من 70% من منتجاتنا،فيما بتنا نستعدّ الآن لنخوض غمار عالم اليخوت الضخمة. وقد أمكن تحقيق النمو عبر استراتيجيات دقيقة، وضخّ استثمارات متواصلة في البحث والتطوير، وإقامة علاقات شراكة مثمرة". وتكرّم الجوائز أفضل الإنجازات التي حققها القطاع في آسيا والعالم.
5
6
7
8

صور ذات الصلة