بالصور: فندق كراون بلازا فيستيفال سيتي يقدم أجواء شرقية وطرب في مطعم زيتون

عودة فعالية ليالي المشاوي العربية حيث يستقبل زواره كل يوم ضمن تراس سكاي لاين الخارجي في الهواء الطلق، و الذي يتصل بمطعم زيتون الشهير
مطعم زيتون
طرح مطعم زيتون الفاخر الواقع في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي مع بداية موسم ربيع 2017 برنامجاً ترفيهياً جديداً يجذب العائلات والأصدقاء. (الصورة من المصدر)
زيتون مطعم
سيستمتع الضيوف خلال "ليالي المشاوي" طوال أيام الأسبوع بإطلالة مميزة على الخور وأبراج دبي على أنغام أغاني الطرب الأصيل التي تستحضر ذكريات الزمن الجميل، أثناء تذوق أشهى الأطباق التي تتميز بها منطقة المتوسط وأفضل أنواع اللحوم المشوية على الفحم على الطريقة العربية في محطات الشواء التي تحضر الأطباق فيها أمام الزبائن. ويمكن لزوار المطعم تذوق أصناف الشيشة في التراس الخارجي والاستمتاع بالأغاني الطربية التي يقدمها الفنان تمام العلي مساءً. - حضر محرر أريبيان بزنس حفل العشاء والتقط هذه الصور.
ق65645645
يستمتع الضيوف بعشاء في الهواء الطلق بموقع فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي و إطلالته المميزة على خور دبي التاريخي و أبراج دبي في مد النظر ، حيث محطات الشواء الحيّة على الطريقة العربية و أشهى الأصناف العالمية و ألذ المشروبات في متناول الضيوف 
ق4645645ى
يتميز المطعم بأجوائه المريحة وخدمته الراقية التي تعتمد على كرم الضيافة وتعكس طابع منطقة المتوسط، فيما تزخر قائمة "ليالي المشاوي" التي يحضرها الشيف السوري أحمد علي أحمد بألذ المأكولات التي تتنوع ما بين المقبلات الباردة والساخنة، ومحطات الشواء المباشر، وأشهى الأصناف العالمية، كما تتضمن القائمة تشكيلة غنية من الحلويات العربية والغربية.
ى64565ة764574
يتضمن العشاء بوفيه من السلطات العربية الشهية والمازات الشرقية الباردة والساخنة. ويقوم الطهاة المهرة التابعين للفندق بالشواء أمام الضيوف وتقديم أطباق غنية من أطايب اللحوم المشوية من الكباب والشيش طاووق والريش والشقف والتكا وغيرها بحسب الطلب. ولإضفاء مذاق خاص على العشاء، يقدم المطعم قائمة من أشهى الحلويات العربية والشرقية. يمكن الاستمتاع بالأمسية على التراس الخارجي للمطعم المطل على مياه قناة دبي المائية وافق دبي الممتد على طول التراس.

صور ذات الصلة