شاهد بالصور فرص الاستثمار السياحي في خليج عمان

أصبحت السياحة البيئية المستدامة في سلطنة عمان تتمتع بالنضوج بعد نجاحها العالمي في جذب سياحة المغامرات والسياحة الفاخرة .
1
1 من 12
تعد القرية المنتج الأولى في السلطنة، عن هوية جديدة للمشروع وتغيير اسمه إلى خليج مسقط، وتحمل الهوية الجديدة معها تغييرات جذرية للمجمّع السياحي المتكامل وتتوافق مع مقاربته الاستراتيجية الآيلة إلى تأمين أسلوب عيش جديد في السلطنة.
2
2 من 12
ويتميز خليج مسقط عن غيره من المجتمعات في المنطقة، إذ يشكّل مُكتنفاً لا مثيل له في المنطقة، حيث يستطيع سكان عمان الاستجمام والذهاب إلى عالم بعيد من دون الانعزال عن وسط المدينة، الذي يقع على بُعد أقل من 15 دقيقة.
3
3 من 12
ويضاهي خليج مسقط جزر المحيط الهندي بالنسبة إلى المسافرين من دول الخليج الذين ينشدون الهروب من ضوضاء المدينة. ويمكن الوصول إلى هذه الوجهة عبر رحلة جوية لا تستغرق أكثر من ساعة، فتتيح للزوار فرصة الانغماس في بيئة طبيعية تخطف الأنفاس حيث ينعمون بخدمات فاخرة من فئة الخمس نجوم".
4
4 من 12
في حوار مع أريبيان بزنس، كشف حمود بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لسرايا بندر الجصة عن فرص الاستثمار في مشروع خليج مسقط، والذي يتيح للمستثمرين الحصول على إقامة دائمة لهم ولعائلاتهم مع تملك دائم ضمن المشروع المجاز بترخيص مجمعات سياحية متكاملة أي يمكن للمستثمر من أي جنسية الشراء والحصول على امتياز الإقامة الدائمة الذي اجتاز المرحلة الأولى وسيتم تسليم الشقق في شهر يونيو القادم.
5
5 من 12
وستستكمل المرحلة الثانية بحلول 2021 والتي ستضم 398 وحدة سكنية متنوعة و318 غرفة فندقة شاطئية .
6
6 من 12
وأكد الشيخ حمود بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة ان استراتيجية السياحة في السلطنة تتطور بسوية عالية ضمن إطار السعي نحو التنويع الاقتصادي، مشيرا الى ان المشاريع السياحية المتكاملة كمشروع سرايا بندر الجصة تلعب دوراً كبيراً في توفير منتج سياحي يدعم سوق الاستثمار في القطاع .
7
7 من 12
8
8 من 12
8
9 من 12
10
10 من 12
11
11 من 12
12
12 من 12