بالصور : انطلاق مهرجان أنانتارا للذواقة في دبي

سينطلق مهرجان الذوّاقة بمنتجع أنانتارا النخلة دبي في فترة ما بين 23-29 أكتوبر، حيث يجمع هذا المهرجان على امتداد اسبوع كامل كوكبة من أشهر الطهاة يستعرضون مواهبهم لتكون مناسبة تتذوقون خلالها مختلف النكهات العالمية من إيطاليا حتى تايلند، ويشمل استعراضات الطهو ودروس احترافية في الطهو وتشكيلة متنوعة من المأكولات .
1
تأهب لجولة لا تنسى في عالم الطهو عبر مهرجان الذوّاقة بمنتجع أنانتارا النخلة دبي، مهرجان يجمع على امتداد أسبوع كامل كوكبة من أشهر الطهاة يستعرضون مواهبهم لتكون مناسبة تتذوقون خلالها مختلف النكهات العالمية من إيطاليا حتى تايلند، وتحضرون سلسلة متنوعة من فعاليات فنون الطهو الخاصة.
2
ويمشل المهرجان استعراضات الطهو ودروس احترافية في الطهو وتشكيلة متنوعة من المأكولات، تحت سقف واحد .
3
وقد استقطب منتجع أنانتارا النخلة دبي أبرز الطهاة العالميين عبر برنامج فعاليات خاصة في فنون الطهو، ومنهم الطاهي الأسترالي الشهير "توم والتون"، وبطل العالم في تقشير المحار "خافيير كاي"، و"برين بولسوك" المختص بفنون الطهو التايلندية، و"كلوديو سادلر" واثنين من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلين في فنون الطهو الإيطالية.
4
وقد أدلى مدير عام المنتجع، جان فرانسوا لورنت بتصريح جاء فيه: "يسعدنا عقب النجاح الذي لقيه مهرجان العام الماضي، الإعلان عن مهرجان أنانتارا للذوّاقة 2016، المهرجان الذي ينتظره كل عشاق المأكولات وفنون الطهو في دبي. فنحن نسعى دوماً لتقديم ما هو فريد ومتميز، وسيعرض هذا المهرجان طيفاً واسعاً ومتنوعاً من النكهات يقدمها نخبة من أشهر الطهاة، مما يجعل منتجع أنانتار قبلة للتلذذ بالمأكولات في دبي."
6
7

صور ذات الصلة