بالصور : ما هي الكتب الأكثر مبيعاً حول العالم ؟

نشر موقع " بيزنس إنسايدر" قائمة بأكثر الكتب مبيعاً حول العالم، وذلك بالاعتماد على حجم مبيعاتها عبر موقع امازون، واحتلت رواية "هاري بوتر والطفل الملعون" المرتبة الأولى والتي تهافت القراء عليها لاقتنائها .
1
1 من 8
"هاري بوتر" والطفل الملعون، تأليف "جي كي رولينغ"، ويتلهف جمهور سلسلة أفلام "هاري بوتر" لمشاهدة عرض افتتاح المسرحية الجديدة بعنوان "هاري بوتر والطفل الملعون"، التي يظهر بها الصبي هاري وقد أصبح أباً لثلاثة أطفال، وجاءت هذه الرواية في المرتبة الاولى، حيث تهافت القراء عليها لاقتنائها .
2
2 من 8
"كاشف القوة" من تأليف "تم راث"، ويعد هذا الكتاب هو دليلًا فريدًا من نوعه يساعد الناس على اكتشاف نقاط قوتهم وتسخيرها في حياتهم اليومية.
3
3 من 8
"أول 100 كلمة" من تأليف "روجر بريدي"، ساعد هذا الكتاب الصغار على تعلم الكلمات الأساسية والصور، فهو يضم 100 صورة ملونة ،و 100 كلمة بسيطة.
4
4 من 8
كتاب "أماكن يجب أن تذهب إليها" من تأليف "الدكتور سيوس" يأخذ هذا الكتاب القراء في رحلة داخل عالم من الألوان والخيال، وهو كتاب مميز جدًا .
5
5 من 8
كتاب "سحر ترتيب الحياة المتواترة" من تأليف "ماري كوندو"، وهو دليل مفصل حول كيفية المحافظة على الأشياء الضرورية في المنزل وترتيبها .
6
6 من 8
"الفتاة في القطار" قصة بسيكولوجية كتبتها الصحفية و الكاتبة البريطانية ذات الأصول الزيمبابوية باولا هاوكينز، وتحكي قصة رايتشل التي تبلغ من العمر 32 سنة التي تعاني من إدمان الكحول بعد زيجتها الفاشلة. وبيعت أكثر من 3 ملايين نسخة منه في أمريكا لوحدها، هذا الكتاب يثير المشاعر بشكل كبير، وسيغير من نظرتك لحياة الناس، بعد عرضه بستة أشهر،بيعت أكثر من 3 ملايين نسخة منه في أمريكا لوحدها .
7
7 من 8
"الصرخة الصامتة" من تأليف " انجيلا مارسونز" ويعتبر كتاب رائع يدور حول الجريمة، كاتبته بريطانية متخصصة في الكتب البوليسية، ويُنصح بهذا الكتاب لمن يهوى كتب الجريمة، فهو مليء بالأسرار السوداء والأحداث .
8
8 من 8
"المحامي المحتال" من تأليف "جون جريشام" وتعد شخصية بطل الرواية، من أكثر الشخصيات المثيرة للاهتمام، هو ليس محامياً عادياً، فهو يدافع عن أشخاص يفضل محامون آخرون الابتعاد عنهم، نظرًا لايمانه بأن للجميع الحق في الحصول على محاكة عادلة.
الثلاثاء, 18 أكتوبر , 2016