بالصور : أجمل إطلالات المطاعم حول العالم

يرغب معظم الناس عند ذهابهم إلى مطعم لتناول الطعام في الحصول على موقع مميز في المطعم يضفي على لقائهم أجواءاً لطيفة و ممتعة لذا يعمد أصحاب ومصصموا المطاعم على العناية بتفاصيل كثيرة تجعل المكان هدفاً للزبائن و لا شك أن اختيار الموقع يقع على رأس القائمة فمن منّأ لا يرغب بتناول الطعام في مكان ذا إطلالة مميزة وساحرة، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية هذه أجمل إطلالات المطاعم حول العالم .
1
هناك كثير من المطاعم توفر إطلالات رائعة على مناظر طبيعية خلابة ومذهلة مثل امباير ستيت في نيويورك والكولوسيوم في روما .
2
مطعم غرفة قوس قزح في نيويورك، الذي افتتح في عام 1934، ويقع في الطابق الـ65 من مبنى كومكاست، يتمتع بإطلالة مذهلى على مبنى امباير ستيت، وينظم المطعم بوفيه مفتوح أيام الأحد بتكلفة 125 دولار على الشخص الواحد .
3
سان كليمنتي قصر كمبينسكي يقع على جزيرة خاصة في فينيسيا، يضم الفندق مطعم في الهواء الطلق على حافة المياه، ويطل على وجهات نظر ساحرة على غروب الشمس خلف المدينة القديمة .
4
مطعم تاباس لونا في فندق روزوود سان ميغيل دي الليندي الذي يقع في قلب هذه المدينة المكسيكية الساحرة، يوفر إطلالة جميلة ليلاً ونهاراً على أبراج الاجراس وأسطح المنازل في جميع أنحاء المدينة .
5
مطعم تينغ يقع في الطابق الـ35 بفندق شانغريلا في لندن، يطل هذا المطعم على العشرات من معالم لندن بما في ذلك كاتدرائية سانت بول وبرج لندن .
6
مطعم وايت رابيت في موسكو، يتميز هذا المطعم الراقي بان لديه شعبية كبيرة مع قائمة المأكولات الأوروبية، ويوجد به سقف زجاجي وآرائك مريحة أمام النوافذ في الشرفة المطلة على أنحاء المدينة .
7
مطعم لو جول فيرن، يقع في الطابق الثاني من برج إيفل، يقدم المأكؤلات الفرنسية المعاصرة، ويوفر وجهات نظر ليس لها مثيل على افق المدينة .
8
مطعم سكيفيو في دبي، يقع هذا المطعم في الطابق الـ 27 من برج العرب ، يقدم العديد من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة وشاي بعد الظهر، ويتميز بإطلالة متلألئة على أفق دبي من خلال نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف .
9
مطعم أورما يقع في قلب روما القديمة مقابل الكولوسيوم، ودوموس أوريا أشهر المطاعم في روما .
10
مطعم سيروكو يقع في الطابق الـ63 من فندق ليبوا في بانكوك، ويعد من أعلى المطاعم في العالم، ويوفر مناظر خلابة من الأضواء الساطعة في وسط المدينة.

صور ذات الصلة