بالصور : محمد بن راشد يكرم 45 شخصية ضمن الدورة الثالثة لأوائل الإمارات

كرم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم 45 شخصية ووجهة حكومية اتحادية ومحلية ومؤسسات في القطاع الخاص ساهمت في دعم القراءة خلال عام القراءة ضمن الدورة الثالثة لأوائل الإمارات، في حفل وطني بأبوظبي، بحسب جريدة الاتحاد .
1
أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، اعتزازه بأبناء الإمارات وكل المبادرات والبرامج التي تم إطلاقها خلال "عام القراءة" عقب إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة عام 2016 عاما للقراءة.
2
وقال الشيخ، خلال تكريمه 45 الأوائل من الشخصيات والجهات التي تميزت في دعم القراءة خلال "عام القراءة"، " كرمنا اليوم روادا من الأوائل والداعمين للثقافة والقراءة في دولة الإمارات ..ونعتز بما قدموه لبناء جيل قارئ ومثقف .. متطلعين لما سيقدمونه لمستقبل الإمارات واستدامة تنميتها".
3
ويأتي تنظيم الحفل في العاصمة أبوظبي تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ45 لقيام دولة الاتحاد حيث وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص حفل أوائل الإمارات هذا العام لمحور القراءة .
4
وتميزت المبادرات، التي أطلقت خلال عام القراءة، بالتفاعل وإثراء الساحة الثقافية في الدولة من خلال الأفراد والجهات الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص.
5
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن "العطاء مستمر لترسيخ دولتنا عاصمة عالمية للثقافة والمعرفة وسنجني الثمار في القريب العاجل بإذن الله".
6
وأضاف "كرمنا 132 شخصية وجهة حتى اليوم وسنكرم أوائل جدد في مجالات مختلفة كل عام ونحتفي بهم ونتعلم من تجاربهم ونجعلهم قدوة لأبنائنا".
7
وتسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الحفل، هدية تذكارية عبارة عن كتاب بعنوان "المزرعة الجميلة" قدمته لسموه الطفلة حفصة سرور أصغر كاتبة في الإمارات لا يتجاوز عمرها ستة أعوام في لفتة تعكس مدى اهتمام سموه بالنشء وتشجيعه المستمر لهم على الانخراط في المجالات الإبداعية منذ مرحلة مبكرة في عمرهم .
الإثنين, 28 نوفمبر , 2016

صور ذات الصلة