بالصور : أفضل 10 هواتف ذكية في العالم لعام 2016

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" قائمة بأفضل الهواتف الذكية في العالم، وكانت المفاجأة في هذه القائمة هي أن سلسلة آي فون وسامسونج لم تعد تحتل رأس القائمة، وقد احتل هاتفي جوجل الجديدين المرتبة الأولى والثانية في التصنيف ، وفيما يلي أفضل الهواتف الذكية لهذا العام .
1
غوغل بيكسل "Google Pixel"، يتمتع هذا الهاتف بشاشة أفضل وهو أخف وزناً ولديه ميزات مفيدة مثل السرعة في شحن البطارية، كما أنه يحتوي على كاميرا ممتازة 12.3 ميجابيكسل، ليحتل المرتبة الأولى في القائمة .
2
غوغل بيكسل أكس ل "Google Pixel XL"، وهو أول هاتف ذكي تنتجه شركة جوجل، ويملك هذا الهاتف المصنوع من الألمنيوم مظهراً غاية في الأناقة، وتبلغ شاشته 5.5 بوصة، وجاء في المرتبة الثانية بالقائمة .
3
آي فون 7 بلس "iPhone 7 Plus"، الميزة الرئيسية التي تضع هذا الهاتف في مرتبة أفضل من سلسة آي فون السابقة هي العدسة المزدوجة لكاميرته، وهي تتيح للمستخدم أخذ صور تبدو احترافية مع تأثيرات بوكيه "bokeh" حيث تظهر الخلفية ضبابية بالتناقض مع مركز الصورة.
4
آي فون 7 "iPhone 7"، جاء هذا الهاتف في المرتبة الرابعة بالقائمة، حيث يجلب هذا الهاتف أفضل التطبيقات الذكية لمستخدمه مع تلقي أفضل دعم تقني من شركة أبل في حال حدوث خلل أو خطأ، ويعمل بشكل مدهش مع منتجات أخرى من شركة أبل مثل إيباد، بالإضافة إلى عدة تحسينات مثل مقامة المياه واشتغال الكاميرا في الأضواء الخافتة، كما حصل الجهاز على بضعة تحسينات مقارنة بآيفون 6S مثل مقاومة للماء، ومعالج أكثر قوة .
5
سامسونج غالكسي أس 7 ايدج " Samsung Galaxy S7 Edge"، يملك هذا الهاتف الذكي شاشة عرض بحجم 5.5 بوصة مع بطارية أكبر من هواتف غالكسي أس 7، مع الاحتفاظ بذات الميزات منها مقاومة المياه ومكان لإدخال بطاقة SD لإضافة سعة التخزين.
6
ساسونج غالكسي أس 7 "Samsung Galaxy S7"، وهو واحد من أكثر الهواتف جمالاً من حيث التصميم مع واحدة من أفضل الكاميرات التي تتجاوز آي فون 7 بلس من حيث الجودة، وهو مقاوم للماء .
7
آي فون 6 بلس "iphone 6s plus"، حصل هذا الهاتف على أحدث الميزات التي تميز أيفون 7 بلاس، مثل مقاومة الماء وكاميرا مزدوجة العدسة، وجهاز استشعار سريع لبصمات الأصابع، وكذلك ميزة الصور الحية التي تمكنك من التقاط الفيديو مع الصوت عند الضغط على زر الإغلاق.
8
آي فون 6 أس "iPhone 6S"، بالإضافة إلى جمال الجهاز، يستطيع مالك هذا الهاتف أن يكون الأول في حصوله على أفضل التطبيقات من الشركات الصانعة للبرامج، جاء في المرتبة الثامنة بالقائمة .
9
آي فون آس إي "iPhone SE"، مع شاشة 4 بوصة لها، هو أفضل هاتف صغير يمكنك شراؤه في الوقت الحالي، كما يمكنك الحصول على أفضل التطبيقات الذكية بالإضافة إلى نفس الأداء الذي تتمتع به هواتف آي فون أس 6.
10
وان بلس 3تي "OnePlus 3T"، مقارنة بهاتف ون بلس 3، يحتوي هذا الهاتف على معالج أسرع قليلا، وبطارية أكبر قليلا، وكاميرا أمامية 16 ميجابيكسل، وثبات أفضل لتصوير الفيديو مع خيار ألوان أكثر عتمة.

صور ذات الصلة