بالصور: مسجد النور في مهرجان أضواء الشارقة

أطلقت الشارقة فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2015 الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي للعام الخامس على التوالي، حيث شهدت الإمارة ومبانيها المهيبة عرساً إبداعياً وفنياً يمزج بشكل فريد بين تقنيات الرسم بالأضواء والإيقاعات العذبة، وفي هذا السياق نُقدِّم لكم اللوحة الفنية التي رُسمت على مسجد النور خلال مهرجان أضواء الشارقة.
مهرجان أضواء الشارقة
1 من 5
تقام فعاليات مهرجان أضواء الشارقة في 14 موقعاً مختلفاً في الإمارة ومدنها ويشمل الصروح المعمارية والمساجد والمباني التاريخية، والتي ستتزين بلوحات فنية أخاذة تأسر الأنظار.
مهرجان أضواء الشارقة
2 من 5
وتشمل قائمة المواقع الجديدة التي تُقام بها الفعاليات كلاً من: واجهات المبنى المعماري الهائل لـمسرح المجاز في بحيرة خالد، وميدان الثقافة في مدينة الشارقة، ولأول مرة تستضيف مدن ومناطق الساحل الشرقي عروض المهرجان، وذلك في كل من مسجد المهاجرين في دبا الحصن، وفي جامعة الشارقة بمدينة خورفكان، ومسجد عمار بن ياسر في الذيد.
مهرجان أضواء الشارقة
3 من 5
كما تقام فعاليات المهرجان في المواقع الرئيسية السنوية المعروفة وهي: مسجد النور، مسجد التقوى، السوق المركزي، واجهة المجاز المائية، الواجهات الداخلية والخارجية للقصباء، وجامعة الشارقة في مدينة كلباء، إلى جانب فعاليات عروض التصميمات الضوئية واستعراض الزرافات التي ستقام على كورنيش بحيرة خالد.
مهرجان أضواء الشارقة
4 من 5
تتميز العروض الضوئية للمهرجان هذا العام بالابتكار والتجديد وإدخال عناصر الإبهار باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الضوئية بإشراف خبراء دوليين من ذوي الخبرة في تنظيم مهرجانات مماثلة في فرنسا وألمانيا، ليعزز بذلك من مكانة الإمارة الرائدة كوجهة سياحية جاذبة في المنطقة.
مهرجان أضواء الشارقة
5 من 5
إنطلق مهرجان أضواء الشارقة الخميس الموافق 5 فبراير ويستمر على مدار تسعة أيام متواصلة.

صور ذات الصلة