بالصور: أفضل المطاعم الرومانسية في الإمارات

يتميز الإحتفال بالمناسبات الخاصة بنكهة مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تضم أجمل الوجهات وأرقى المطاعم التي تجعل أي مناسبة عادية مميزة وفريدة، فإضافةً إلى الديكورات الجميلة والتصاميم المذهلة تقدم هذه المطاعم لضيوفها أشهى الأطباق وألذها مع باقةٍ من الخدمات المذهلة التي ترفع من مستوى هذه الأماكن، لذا إليكم أفضل المطاعم الرومانسية في الإمارات بالصور.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "فيلا بيتش" في فندق جميرا بيتش، دبي: يتمتع بأجواء مثالية لتناول الغداء والعشاء مع تلاطم أمواج المياه الزرقاء على الشواطىء، وعلى بعد أمتار قليلة يظهر المنظر المذهل لبرج العرب الشامخ، ويبلغ سعر الوجبة 1.400 درهم لكل زوجين.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "أوربانو"، سوق البحار، وسط مدينة دبي: يقع في قلب وسط المدينة وتحت برج خليفة، ويقدم قائمة تضم مجموعة من الأطباق الإيطالية المصممة لشخصين بسعر 250 درهم لكل زوجين.
أفضل المطاعم الرومانسية
فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي: تتضمن حزمة عيد الحب عشاءً رومانسياً و إفطاراً فاخراً في مطعم هوي، أو مطعم شانغ بالاس، أو مطعم اللؤلؤ والكافيار، وتبدأ مساء يوم الجمعة 13 فبراير وتستمرطوال عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن للأزواج الحصول على إقامة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس، وتبدأ الأسعار من 1.599 درهم.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم باشا إيبيزا، دبي: تتضمن حزمة عيد الحب مجموعة من الأطباق مستوحاة من آسيا، و يمكن للضيوف الإستمتاع بالأداء الديناميكي للألعاب البهلوانية والراقصين والمغنين، ويبلغ سعر القائمة 550 درهماً.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "بايس ماري"، سوق البحار، دبي: يقدم أربعة أطباق للأزواج بالإضافة إلى المنظر المثير لنافورة دبي مول، بسعر 1.600 درهم لكل زوجين.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "آسيا دي كوبا"، أبوظبي: يقدم أربعة أطباق متنوعة في المناسبات الخاصة بسعر 800 درهم للزوجين.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "ريفينغتون بار آند جريل"، سوق مدينة جميرا، دبي: يتميز المطعم بديكوراته الخشبية الجذّابة وأجوائه العصرية بألوان فاتحة ودافئة، ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق البريطانية بسعر 350 درهم للشخص الواحد.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "The Ivy" الإمارات جميرا، دبي: يقدم عشاءً رومانسياً يضم مجموعة من الأطباق اللذيذة، وتتراوح الأسعار بين 499 درهم إلى 999 درهم.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم "Cipriani" في جزيرة ياس، أبوظبي: يمنح مطعم تشبرياني جزيرة ياس ضيوفه تجربة تناول طعام إيطالية أصيلة بحق، بفضل فريق عمله الذي يضم 90% منه طهاة إيطاليون، وتبدأ أسعاره من 350 درهم + 10٪ رسوم الخدمة.
أفضل المطاعم الرومانسية
مطعم فور بوينتس شيراتون، دبي: يمكن للأزواج التمتع بأطباق المحار، والمقبلات اللذيذة بسعر 350 درهم و660 درهم، أو 840 درهم.
أفضل المطاعم الرومانسية
فندق أوبروي، دبي: يضم أربعة مطاعم مختلفة تقدم قوائم متنوعة تضم الأطباق المعاصرة والأطباق الهندية، وتبدأ الأسعار من 450 درهم للشخص الواحد.
أفضل المطاعم الرومانسية
فندق القصر، دبي: يقدم أطباق المأكولات البحرية بسعر 2500 درهم لكل زوجين.

صور ذات الصلة