بالصور: سوق رايب .. متعة للعائلة في دبي

في أجواء عائلية فريدة وعروض ترفيهية وتسويقية مشوقة، يطل سوق رايب كل يوم جمعة في حديقة زعبيل في دبي ليقدم لعشاق المنتجات والمأكولات الطازجة تشكيلة واسعة من الخيارات الرائعة، في أجواء مفعمة بالمرح والصحة والجمال، ذلك بحسب صحيفة البيان.
سوق رايب
يضم سوق رايب هذا الموسم أكثر من 162 مشتركاً يقدمون المنتجات الغذائية الطازجة والعضوية، إلى جانب أكشاك الطعام الشهي والعربات المتنقلة، علاوة على سوق الفنون والحرف اليدوية، ويستمر السوق حتى منتصف مارس المقبل.
سوق رايب
إنطلق سوق رايب في أكتوبر من العام الماضي في حديقة زعبيل بعد أن كان يقام في حديقة الصفا سابقاً، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وذلك كل يوم جمعة.
سوق رايب
يتمتع السوق بظلال الأشجار والنخيل في حديقة زعبيل الرائعة، مع وجود فعاليات عديدة تناسب الأطفال وذويهم وتمتعهم، ويضع دبي على رأس قائمة وجهات الترفيه والتسوق العالمية.
سوق رايب
ويستقطب السوق الكائن لدى البوابة رقم 1 في الحديقة ما يتجاوز الـ 6000 زائر كل يوم جمعة من مختلف الجنسيات والأعمار والشرائح، ولاسيما العائلات والأطفال.
سوق رايب
ويلاقي السوق الأسبوعي منذ إنطلاقته عام 2011 شعبية كبيرة لدى سكان دبي وزوارها، نظراً للإهتمام المتزايد للجمهور بالعادات الغذائية الصحية والأطعمة العضوية.
سوق رايب
يعتبر سوق رايب أحد الوسائل الممتازة لدعم المزارعين والحرفيين المحليين، إذ يضم منتجات لمزارعين مبتدئين يعرضون ما أنتجته مزارعهم الصغيرة، حيث الخضراوات والفواكه المتنوعة، بالإضافة إلى المشغولات اليدوية المحلية والمنزلية، ويدعم رواد المشاريع الصغيرة من المواطنين وغيرهم.
سوق رايب
يتميز سوق رايب الذي يمتد على مساحة 200 متر تقريبا، بأنه يحمل مفهوم السوق الشعبي من حيث التصميم التراثي والتنوع، ما ساهم في إستقطاب الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات.
سوق رايب
يلاقي سوق رايب إقبالاً متزايداً وملحوظا عاماً بعد عام على منتجاته، فيما يبلغ عدد زوار حديقة زعبيل، إحدى أكثر الحدائق شعبية في إمارة دبي، كل جمعة، ما يفوق الـ 20 ألف زائر، خصص لهم 2300 موقف للسيارات.
سوق رايب

صور ذات الصلة