صور صادمة: الكويت تعدم مصريين أحدهما "سفّاح حولّي"

نفذت السلطات الكويتية حكم الإعدام بحق المتهمين المصريين حجاج السعدي الذي عُرف إعلاميا بـ "سفاح حولي"، و"أحمد عبدالسلام" بعد إدانتهما بجرائم اغتصاب وقتل. تنويه: قد تكون الصور المضمنة مزعجة للبعض.
إعدام مصريين في الكويت
نفذت وزارة الداخلية الكويتية متمثلة بإدارة تنفيذ الاحكام صباح امس الثلاثاء حكم الاعدام بحق محكومين اثنين أدينا بجرائم قتل وهتك عرض، تم ذلك بإشراف وحضور رئيس نيابة شؤون التنفيذ الجنائي والتعاون الدولي المستشار محمد الدعيج وعدد من وكلاء النيابة وبعض قيادات وضباط الوزارة.
سفاح حولي
وأشار الدعيج الى انه جرى تنفيذ حكم الاعدام بالمتهم حجاج محمد عادل السعدي والمتهم احمد البيلي في تمام الساعة 8:19 دقيقة، حيث توفي حجاج بعد اعدامه بـ 9:20 ثانية والبيلي بعد 13:20 ثانية، مشيرا الى انه من المفترض ان يتم اعدام خمسة محكومين بالاعدام وهما اثنان من الجنسية الهندية واخر باكستاني الا أنهم حصلوا على تنازل في الفترة الاخيرة.
سفاح حولي
وكانت أسرة حجاج عادل السعدي "سفاح حولي"، والذي كان يعمل مدرب كمال الأجسام المصري والمتهم باغتصاب 17 طفلا في الكويت، قد أعربت عن أملها بإنقاذه من حبل المشنقة، ووجهت عبر صحيفة (الرأي) الكويتية نداءً لإنقاذه من حبل المشنقة، وقالوا إنه شاب يعرفه كل أهالي قريته بأنه متدين قريب من ربه لم يعرف عنه أبدا ارتكاب مثل هذه السلوكيات، والتي يراها أفراد عائلته بأنها عار ولا يمكن الاقتراب منها .
سفاح حولي
وكانت النيابة العامة اتهمت المحكوم عليه حجاج السعدي (مصري الجنسية) الملقب بـ (وحش حولي) في أكثر من قضية خطف وهتك عرض اطفال كما اتهمت أحمد البيلي (مصري الجنسية) بالقتل العمد مع سبق الاصرار لشخصين والشروع في القتل مع سبق الاصرار لآخرين.
سفاح حولي
وأدين المتهم حجاج بهتك عرض خمسة أطفال مستغلا براءتهم من خلال الحيلة وتسببت جرائمه أيضا بزعزعة الامن في نفوس المقيمين خصوصا في محافظة حولي، بينما أدين البيلي بجريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد من خلال احراقه شقة يتواجد فيها شخصان بسكب مادة سريعة الاشتعال فيها ما تسبب بوفاتهما.
سفاح حولي
وادين البيلي دين بقتل زوجين آسيويين بحرق منزلهما وبمحاولة قتل زوجين مصريين بالطريقة نفسها. وبحسب الادعاء، قام أحمد عبد السلام البيلي بسكب مادة شديدة الاشتعال على منزل الزوجين الاسيويين في ابريل 2008 واضرم النار فيه ما اسفر عن مصرعهما.
سفاح حولي
وحاول في ما بعد قتل زوجين مصريين بالطريقة نفسها الا انهما نجيا بالرغم من الحروق التي اصيبا بها. وهي ثاني مجموعة من الإعدامات التي تنفذ في الكويت بعد وقف تنفيذ هذه العقوبة لست سنوات. وكانت السلطات أعدمت في أبريل الماضي ثلاثة اشخاص هم سعودي وباكستاني وثالث من البدون.
سفاح حولي
سفاح حولي
سفاح حولي
الأربعاء, 19 يونيو , 2013

صور ذات الصلة