سوق.كوم يستضيف فعاليات "مؤتمر التجار 2016"

استعراض مزايا " تشحن من قبل سوق" و "مركز سوق للبيع"  والمصممان لدعم التجار في تنمية أعمالهم وتوفير تجربة استثنائية في التسوق للعملاء
سوق.كوم يستضيف فعاليات
أكثر من 200 تاجر حضروا فعالية مؤتمر التجار 2016
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 12 أكتوبر , 2016

استضاف سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، حدثاً تفاعلياً متميزاً لتمكين البائعين والشركات الصغيرة والمتوسطة من تنمية أعمالهم في المنطقة. وقدّم "مؤتمر التجار 2016"، وهو المؤتمر الأول من نوعه، منصة متكاملة للتجار للتواصل مع فريق قيادة سوق.كوم والتعرف إلى العروض الجديدة التي تقدمها الشركة. شهدت الجلسات التفاعلية وورش العمل مشاركة أكثر من 200 تاجر، كما أتيحت لهم فرصة التعريف بخبراتهم ومعرفة أفضل الممارسات التي يطبّقها التجار الآخرون ضمن الفعالية التي أقيمت في قاعة الملتقى بمركز دبي التجاري العالمي.

وخلال المؤتمر، قدّم رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم، الابتكارات الجديدة وبرامج التجار التي يقدمها الموقع، ومنها برنامج " تشحن من قبل سوق" ومركز سوق للبيع، والمصممان خصيصاً لتمكين التجار من تنمية أعمالهم وتحقيق تجربة فريدة إلى عملائهم. يعتبر برنامج " تشحن من قبل سوق" برنامجاً مبتكراً يقوم على أسس شبكة متطورة للشحن، توفر عدداً من المزايا غير المسبوقة لكل من البائعين والعملاء.

كما سلّط مشحور الضوء على دور وأهمية  الشركات الصغيرة والمتوسطة في منظومة التجارة الإلكترونية المعاصرة والتزام سوق.كوم تجاه مساعدتها في التغلب على التحديات السائدة في القطاع، وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

في تعليقه على الأمر قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: "يعتبر التجار أساس نجاحنا في سوق.كوم، ومن خلال هذه الجهود فإننا نعمل على مواصلة الابتكار في منصتنا والاستثمار في التقنيات التي تدعمهم في بناء وتنمية أعمالهم. انطلاقاً من مكانتنا كأكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فإننا نبحث دوماً عن الفرص التي لا تقتصر آثارها على توسعة آفاقنا، بل تساعد التجار والعملاء عبر المنصة في تحسين تجربتهم في مجال التجارة الإلكترونية. فنحن ملتزمون تجاه مساعدة التجار في إطلاق أعمالهم عبر الإنترنت وتوجيههم وتزويدهم بما يحتاجونه للنمو وتحقيق الأرباح معنا."

من جانبه قال وسام داوود من سوق.كوم: "بفضل مبادرتنا الجديدة "مؤتمر التجار" فإننا نمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من تنمية أعمالها بسرعة أكبر عبر الجلسات التفاعلية التي تساعدهم في فهم مركز سوق للبيع والأدوات المتميزة التي يوفرها، مما يمنحهم العديد من الطريق التي تدعم النمو عبر منصة التجارة الإلكترونية. تحتاج المؤسسات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المنصات التقنية المتينة والمساعدة الفنية وشبكة موثوقة للتوصيل والتعامل مع الأسواق لتطوير وتنمية أعمالهم – وهنا تتجلى أهمية دور سوق.كوم كشريك استراتيجي يساعد في إيجاد فرص نمو الأعمال."
 
وفي ختام الفعالية، أقيم حفل للجوائز لتكريم أفضل التجار في مختلف الفئات، ومنها الإلكترونيات والأزياء والمنزل والمطبخ، بالإضافة إلى تكريم الأداء الإجمالي الأفضل خلال العام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج