وظائف للإماراتيين في أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم

 آي إم جي عالم من المغامرات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف بحثاً عن الكفاءات الإماراتية في 11 مايو 2016  الوجهة الترفيهية الداخلية الأكبر في العالم تقدم برنامجاً لتوظيف الكفاءات الإماراتية          
وظائف للإماراتيين في أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 مايو , 2016

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم والمملوكة من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، اليوم عن تنظيم اليوم المفتوح للتوظيف. وتعمل آي إم جي عالم من المغامرات على إطلاق برنامج توظيف لاستقطاب الكفاءات الإماراتية في إطار جهودها لتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين الإماراتيين وحثهم على الانخراط في قطاع السياحة في دبي. 

 

وسيتم تنظيم اليوم المفتوح في فندق ذي بالاس داون تاون دبي  من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً  يوم 11 مايو .

 

 

وتشمل قائمة الوظائف التي ستوفرها آي إم جي عالم من المغامرات: الحسابات، التسويق، العمليات، الشؤون القانونية، تقنية المعلومات، الخدمات التقنية، الأطعمة والمشروبات، والموارد البشرية.  وسيحظى المشاركون في المعرض بفرصة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول آي إم جي عالم من المغامرات، والتواصل مع أعضاء الفريق الحالي لإطلاعهم على الوظائف المتاحة والإجابة على جميع استفساراتهم. 

 

فور افتتاحها، ستصبح آي إم جي عالم من المغامرات الوجهة الترفيهية الأولى في المنطقة، مما يعزز من مكانة دبي على خارطة الوجهات الترفيهية الرائدة عالمياً. وانطلاقاً من ريادتها في هذا القطاع، ستمهد آي إم جي عالم من المغامرات الطريق لتعزيز نمو قطاع الترفيه والسياحة في دولة الإمارات، في إطار جهودها لدعم طموحات رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر في العام 2020 . 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة