الإمارات: "الصكوك الوطنية" تطلق برنامج "برستيج" لإدارة الثروات

أطلقت الصكوك الوطنية  في دولة الإمارات برنامج "برستيج" الخاص بإدارة الثروات يلبي احتياجات عملائها من أصحاب الثروات والذين يتجاوز عددهم 11 ألف عميل من أصل 817 ألفا من إجمالي قاعدة عملائها.
الإمارات:
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 11 ديسمبر , 2016

أطلقت الصكوك الوطنية - الشركة الرائدة في برنامج الادخار والاستثمار الفريد من نوعه والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات - برنامج "برستيج" الخاص بإدارة الثروات يلبي احتياجات عملائها من أصحاب الثروات والذين يتجاوز عددهم 11 ألف عميل من أصل 817 ألفا من إجمالي قاعدة عملائها.

 

وأقامت الصكوك الوطنية حفل عشاء خاصا في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي للإعلان عن برنامجها الجديد حضرته الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة مجلس نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة وعدد من رجال الأعمال ومسؤولون عن شركات ومؤسسات حكومية وخاصة إلى جانب نخبة من الإعلاميين، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

ويمثل "بريستيج" ثمرة نجاح الصكوك الوطنية في إدارة الثروات ونيلها ثقة عملائها المستثمرين مما ساهم في نيلها للعام الثاني على التوالي جائزة أفضل خدمة لإدارة الثروات لعام 2016 في حفل جوائز الأعمال والتمويل الإسلامي الذي نظمته مؤخرا مؤسسة "سي بي آي" /CPI/ بالإضافة إلى فوز الصكوك في الحفل نفسه بجائزة أفضل منتج تكافل لعام 2016 عن برنامج "سندي" الذي أطلقته في العام الحالي.

 

 

وقدم محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي للصكوك الوطنية لمحة عن أهداف برنامج برستيج ومزاياه منوها إلى أن الثروات الخاصة في دولة الإمارات والتي يتوقع لها أن تسجل معدل نمو بنسبة 14.1% سنويا لتصل إلى تريليون دولار في 2020 مقومات ودعائم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

وأشار العلي إلى أن الإدارة السليمة لهذه الثروات الخاصة والتخطيط المالي القائم على رؤية واضحة وبعيدة المدى وحكمة ومسؤولية في توظيف رأس المال سيحمي أصحابها من التقلبات المستمرة في الأسواق العالمية.

 

 

وأعرب عن أمله في أن يسهم برنامج برستيج في صياغة مفهوم جديد للتخطيط المالي والاستثمار المسؤول وأن يشجع المستثمرين على رفع أستثماراتهم والالتزام بخطة مالية تدر عليهم العوائد المستدامة وتمنحهم القدرة على تحقيق طموحاتهم المتزايدة في مستقبل أكثر رخاء واستقرارا.

 

 

وكشفت الصكوك الوطنية أن برنامج برستيج يتألف من 3 فئات: الذهبية والفضية والبرونزية ويمنح كل فئة خدمات متنوعة أبرزها: خدمة استشارات مجانية للتخطيط المالي ومدير علاقات معتمد للتعاملات المالية الإسلامية وأولوية في مبيعات العقارات التي تستثمر فيها الشركةو رقم اتصال خاص بعملاء البرنامج وحد أعلى للسحب النقدي الفوري .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة