تشكيلة المنتخب السعودي في مباراته أمام المنتخب الروسي

تعرف على تشكيلة المنتخب السعودي في مباراته أمام المنتخب الروسي في المباراة التي ستجري على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو بعد قليل.
 تشكيلة المنتخب السعودي في مباراته أمام المنتخب الروسي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 يونيو , 2018

تتجه الأنظار مساء الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة صوب ملعب لوجينكي لمتابعة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم امام روسيا في أولى منافسات دور المجموعات بكأس العالم.

وقد أبدى عدد من الجماهير السعودية الذين توافدوا منذ وقت مبكر اليوم على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو تفاؤلهم من نتيجة المباراة التي ستجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الساعة السادسة من مساءً اليوم بتوقيت المملكة مع نظيره الروسي، بوصفها أولى مباريات نهائيات كأس العالم 2018م التي تستضيفها روسيا.

والتقى موفدو "واس" إلى روسيا لتغطية مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم بعدد من الجماهير قُبيل دخولهم إلى الملعب الذي سيشهد حفل افتتاح البطولة بعد قليل ثم بدء مباراة المنتخبين السعودي والروسي، واجمعوا على ثقتهم الكبيرة في لاعبي المنتخب لتحقيق نتيجة مرضية في المباراة الحالية، والمباريات القادمة، عطفًا على الأداء الذي أدوه في بعض المباريات الودية الدولية التي أقيمت مؤخرًا خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب السعودي في مباراته أمام المنتخب الروسي كما أوردتها وكالة الأنباء السعودية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج