16042 حادثا مروريا شهدتها دبي خلال رمضان

وقوع 16 ألفا و42 حادثا مروريا، وشرطة دبي تتلقى 349 ألفا و172 مكالمة خلال شهر رمضان المبارك
16042 حادثا مروريا شهدتها دبي خلال رمضان
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 يونيو , 2018

يتقدم مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي بأصدق التهاني وأجمل الأماني الى كافة المواطنين والمقيمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ويناشد الجميع الالتزام بالإرشادات والانظمة والقوانين وعدم ارتكاب اي تجاوزات تعكر صفو تلك الأيام المباركة.


وأوضح المقدم محمد عبد الله المهيري، نائب مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي ، أن المركز تلقى 349 ألفا و172 مكالمة منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى يوم أمس، فيما وقع 16 ألفا و42 حادثا مروريا خلال ذات المدة.
وأكد أن الحوادث المرورية تنجم عن السرعة الزائدة لاسيما قبيل موعد الإفطار، إلى جانب عدم ترك السائقين مسافة كافية بين المركبات، وعدم التزامهم بخط السير والإهمال وعدم الانتباه أثناء القيادة.


وناشد مدير مركز القيادة والسيطرة جميع السائقين ومستخدمي الطريق الابتعاد عن الممارسات الخاطئة عند قيادة المركبة وتوخي الحيطة والحذر لدى الاقتراب من التقاطعات والتأكد من خلو الشارع من المشاة خاصة في مناطق عبور المشاة وفي الأحياء السكنية.


وأكد أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً إلى نشر الوعي والثقافة المرورية بين أفراد المجتمع خاصة أصحاب المركبات ومستخدمي الطريق من خلال تنظيم البرامج والحملات المستمرة على مدار العام لمختلف الشرائح، مناشدا الجمهور الاتصال على لرقم 999 فقط في الحالات الطارئة، والاتصال بالرقم 901 في حالات الاستفسار عن مختلف الخدمات التي تقدمها شرطة دبي سواء كانت جنائية أو مرورية مثل استخراج شهادات بحث الحالة الجنائية ولمن يهمه الأمر وخلافه، موضحا أن المكالمات غير الطارئة التي يتلقاها الرقم 999 تتسبب في إهدار الوقت والجهد المخصصين للحالات الطارئة التي تكون بأمس الحاجة للمساعدة، وعليه فيرجى التواصل مع غرفة العمليات للطوارئ فقط.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج