بيتموجي يحول هاتفك وحساباتك لارتداء قميص فريقك المفضل بكأس العالم

توفر أديداس ونايكي عبر تطبيق بيتموجي Bitmoji، قمصان فرقك المفضلة المشاركة في كأس العالم
بيتموجي يحول هاتفك وحساباتك لارتداء قميص فريقك المفضل بكأس العالم
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 يونيو , 2018

توفر أديداس ونايكي عبر تطبيق بيتموجي Bitmoji،  قمصان فرقك المفضلة المشاركة في كأس العالم

تستخدم كل من شركتي Adidas و Nike تطبيقBitmoji ، الخاص بتصميم الأفاتار المعبر عن شكل المستخدم، من أجل تمكين عشاق كرة القدم خلال هذا الصيف من ارتداء الأزياء الرياضية المفضلة خلال مجريات كأس العالم التي ستنطلق قريباً.


وبدأً من اليوم، سيتاح لعشاق كرة القدم حول العالم عبر استخدامهم لتطبيق Bitmoji فرص ارتداء قميص المنتخب السعودي الأبيض من Nike، أو قميص المنتخب البرازيلي الأصفر من Nike، أو قميص المنتخب الألماني، حامل اللقب، من Adidas.

(رابط تنزيل التطبيق لأي فون)

(و رابط تنزيل بيتموجي لأندرويد)

ولم تتوقف الشركتين عند هذا الحد، حيث أقدمت شركة Adidas بتوفير قمصان مجموعة واسعة من المنتخبات المشاركة مثل مصر واسبانيا وبلجيكا والسويد وروسيا والأرجنتين وكلومبيا والمكسيك واليابان. في حين ستوفر بدورها Nike قمصان منتخب انكلترا وبولند والبرتغال وكرواتيا وفرنسا ونيجيريا واستراليا وكوريا الجنوبية.


وبمجرد أن يتم تحديث الـ Bitmoji، سيستطيع المستخدم من انتقاء القميص الرياضي المفضل ومشاركة الـ Bitmoji بحلته الرياضية مع الاصدقاء في أي مكان.

حيث يمكن استخدامها على تطبيق Snapchat عبر الملصقات وعدسات  Bitmoji ARثلاثية الأبعاد، إلى جانب قابلية تفعيله على كل من Google Chrome و Google extensions ولوحة التحكم الخاصة بكل من أجهزة Andriod و IOS. ويمكن أيضاً حفظ Bitmoji بهيئته الرياضية واستخدامه كصورة عادية.


وفي هذا الإطار، علق با بلاكستوك، مطور تطبيق Bitmoji: "سيصل شغف عشاق كرة القدم إلى أعلى مستوياتها خلال هذه الأشهر القادمة، وحرصنا في هذه المناسبة على منحهم طرق مبدعة وجديدة لإظهار ومشاركة هذا الشغف مع الأخرين. فاليوم بان بإمكانهم الاختيار بين مئات من الصور الالكترونية والثلاثية الأبعاد للتعبير عن مدى محبهم لفرقهم الرياضية ومشاركتها مع الأصدقاء.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج