زووم العقارية، موقع إنترنت جديد للعقارات في الامارات

تم تصنيع وتطوير المنصة التي تعتمد على البيانات باستخدام أحدث التقنيات، مع التركيز على السرعة والكفاءة
زووم العقارية، موقع  إنترنت جديد للعقارات في الامارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 يونيو , 2018



أعلنت شركة زووم العقارية(zoom property) عن إنطلاقتها في الإمارات العربية المتحدة. إبتدءًا من تاريخ مايو ٢٠١٨، سيتمكن العملاء من البحث عن أكثر من 20,000 عقار في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق زيارة www.zoomproperty.com
أو عن طريق تحميل تطبيق zoom property للهاتف عبر متجر Apple ومتاجر Google play.

تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني بأحدث التقنيات ليوفر تجربة استثنائية وسهلة الاستخدام، لأولئك الذين يبحثون عن عقار للإيجار أو الشراء في الإمارات. مع انضمام معظم سماسرة العقارات في المنطقة إلى الموقع، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى عشرات الآلاف من قوائم العقارات للبحث والتصفح والعثور على منزلهم.

صرح غاري دالتون، مدير التسويق فيzoom property : " نحن متحمسون وفخورون بأن نطلق zoom property، التي تم بناؤها باستخدام أحدث التقنيات المتاحة. هدفنا هو تقديم تجربة عالية المستوى للمستخدمين، ومساعدتهم في العثور على ملكيتهم المثالية بسرعة أكبر ، وتوفير المزيد من المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات أفضل، والربط الفوري بين الباحثين عن العقارات وبين وكلاء العقارات والمطورين لتسريع العملية. "

يتضمن الموقع عددًا من المميزات الذكية التي ستجعل البحث عن العقارات أسرع وأسهل، بما في ذلك عمليات البحث المصممة والمخصصة وتنبيهات العقارات المخصصة والخرائط التفاعلية التي تعرض وسائل الراحة المحلية وعمليات البحث بالميزانية مع توفير اقتراحات المواقع المناسبة، بالإضافة إلى مدونة ومنتدى لتوفير نصائح قيمة حيث يمكن للمستخدمين طرح أسئلتهم.

واحدة من المميزات هي دردشةzoom  التي تتيح للمستخدمين الذين وجدوا عقارهم المثالي عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول، إرسال رسائل فورية إلى الوكلاء والقيام بالدردشة في غضون ثوان لترتيب ميعاد لمعاينة العقار.

بالإضافة إلى جميع المميزات و الخصائص المتاحة ، يتم استخدام التعلم الذكي والآلي في النظام و الذي سيوفر مع مرور الوقت معلومات للمستهلكين والسماسرة، مما يسمح لهم باتخاذ قرارات أكثر استنارة ، بالإضافة إلى مساعدتهم علىالتواصل بشكل أكثر كفاءة.

أضاف دالتون: " اصبح هناك طفرة في التكنولوجيا في السنوات الأخيرة مما أدى الى زيادة توقعات المستهلكين كل يوم.
لذلك أردنا بناء موقع بتكنولوجيا حديثة لتواكب التطور وتوقعات المستهلكين ولتحسين تجربة المستخدم، وتزويد المستخدمين بمميزات ذكية والمساعدة في ضمان الشفافية على سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة. "

سيتوفرzoom property  لأولئك الذين يبحثون عن عقارات للشراء في الإمارات العربية المتحدة، مع خطط توسع إقليمية وعالمية. مع وجود عدد من المميزات المثيرة والمبتكرة التي سيتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة ، يبدو أن الموقع جاهز لتغيير القطاع العقاري وتوفير بديل منعش لباحثى العقارات ووكلاء العقارات والمطورين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج