من لاجئ سوري إلى صاحب علامة تجارية فاخرة للأحذية الرياضية في باريس

أفاد تقرير من رويترز إلى أن شاب لاجئ وصل فرنسا عام 2014 بدون معرفة باللغة ولا يعرف إلا القليل من الناس هناك إلا أنه نجح في تصميم منتجات وعلامة تجارية راقية
من لاجئ سوري إلى صاحب علامة تجارية فاخرة للأحذية الرياضية في باريس
دانييل إلى اليسار أعلى الصورة وتصاميمه التي لفتت مشاهير في هوليوود وباريس
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 10 يونيو , 2018

أفاد تقرير من رويترز إلى أن شاب لاجئ وصل فرنسا عام 2014 بدون معرفة باللغة ولا يعرف إلا القليل من الناس هناك إلا أنه نجح في تصميم منتجات وعلامة تجارية راقية تباع لأثرياء في عواصم عديدة.

 ودرس دانييل عيسى البالغ من العمر 30 عاما ، الموضة في دمشق غير أنه تخلى عن أمله في أن يكون له عمله الخاص في وطنه ولاذ بالفرار من الحرب ليستقر به المقام في ليل قرب الحدود البلجيكية.

يصنع عيسى أحذية جلدية تجمع بين البساطة والأناقة تزينها أشرطة مطاطية بدلا من الأربطة العادية ويباع الزوجان منها بسعر يبلغ 330 يورو (390 دولارا) في المتوسط.

وقال عيسى لرويترز من متجر يعرض 28 طرازا من أحذيته إن الممثلة ووبي جولدبرج طلبت شراء أحذية منه بعدما شاهدت نموذجا أوليا في قدم صديقة لها في عرض للأزياء بالولايات المتحدة وسألت عن مصممه.

وسوف يفتتح الشاب السوري أول متجر له خلال أسبوعين. والأحذية من تصميمه معروضة بالفعل في بيفرلي هيلز وباريس وأجاكسيو وكورسيكا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج