فنادق بأبوظبي تكشف عن عروضها خلال عيد الفطر وإجازة الصيف

سارعت فنادق أبوظبي للكشف عن عروضها خلال إجازة عيد الفطر السعيد وإجازة فصل الصيف، حيث تضمنت هذه العروض تقديم ليال مجانية و بطاقات لزيارة المعالم الترفيهية في الامارة.
فنادق بأبوظبي تكشف عن عروضها خلال عيد الفطر وإجازة الصيف
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 09 يونيو , 2018

سارعت فنادق أبوظبي للكشف عن عروضها خلال إجازة عيد الفطر السعيد وإجازة فصل الصيف، حيث تضمنت هذه العروض تقديم ليال مجانية و بطاقات لزيارة المعالم الترفيهية في الامارة.

وأعرب مديرو ومسؤولو الفنادق عن أملهم في تحقيق إشغالات قياسية على الغرف خلال إجازة عيد الفطر السعيد، إلى جانب مواصلة الإشغالات المرتفعة خلال فصل الصيف مع تنشيط الحركة السياحية الداخلية.

وفقا لصحيفة الخليج، قال مارك دي بيير، المدير العام لمنتجع وفلل السعديات روتانا: «تشهد دولة الإمارات نشاطاً ملحوظاً خلال فترة الأعياد، وذلك نظراً إلى مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مميزة بفضل ما تقدمه من وسائل جذب سياحي ووجهات ترفيهية فريدة وأنشطة متنوعة، الأمر الذي يدفع بنسب الإشغال والحجوزات إلى الارتفاع بشكل كبير، وتشير الحجوزات الأولية إلى أن نسبة الإشغال ستصل إلى ذروتها خلال عطلة عيد الفطر المبارك».

وأضاف: «تستحوذ دول مجلس التعاون الخليجي على الجزء الأكبر من حجوزات الفنادق خلال عطلة العيد، وتشكل هذه الدول أكبر الأسواق المصدرة لفنادق العاصمة. ويساعد الارتفاع المستمر لنسبة المسافرين بين دول المنطقة، والتي تحتل فيها المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى، إلى جانب مكانة دولة الإمارات كوجهة سياحية، في دفع عجلة إشغال الفنادق خلال العيد».

عروض متنوعة

من جهته قال فلسطين خربوش مدير عام فندق جنة برج السراب في أبوظبي:«لقد أطلقنا جملة من العروض المتنوعة بمناسبة عيد الفطر السعيد و إجازة فصل الصيف تضمنت تقديم بطاقات لزيارة المعالم الترفيهية والسياحية في أبوظبي، الى جانب طرح أسعار مغرية على الغرف الأمر الذي من شأنه تنشيط الحركة السياحية ورفع إشغالات الفندق».

وأكد خربوش ان إجازة العيد تكتسب أهمية كبيرة خاصة مع اهتمام المواطنين والمقيمين بالتنقل بين إمارات الدولة والبحث عن أماكن مناسبة لقضاء إجازة العيد في أجواء ممتعة، مشيرا إلى حرص الفندق على تنشيط السياحة الداخلية عبر عروضه المتنوعة.

رامادا داون تاون أبوظبي:

وقال إسماعيل إبراهيم مدير عام فندق رامادا داون تاون أبوظبي: «لقد تمكنا من تسجيل حجوزات وصلت إلى اشغال كامل العدد خلال إجازة عيد الفطر السعيد وذلك بفضل العروض المتنوعة والأسعار التنافسية التي طرحها الفندق خلال الفترة الماضية، ونتوقع حركة نشطة بالفندق وإقبالا كبيرا من زوار دول مجلس التعاون الخليجي والمواطنين والمقيمين بالدولة، إلى جانب السياح القادمين من الخارج».

وأضاف إبراهيم: «الجهود التي تبذلها دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي مثل مهرجان صيف أبوظبي وغيرها من الأنشطة التي تسهم في جذب الزوار والسياح إلى أبوظبي ورفع إشغالات الفنادق خاصة في أشهر الصيف».

فوق السحاب

قالت ريما الرواس المديرة العامة لفندق «ميركيور جراند - جبل حفيت»: «يقدم الفندق تجربة احتفال حصرية بعيد الفطر فوق السحاب على قمة جبل حفيت الذي يبلغ ارتفاعه 3000 قدم فوق سطح الأرض، حيث يمكن للضيوف التمتع بهواء الجبال العليل وقضاء ثلاثة أيام من الترفيه و المتعة في مرافق الفندق الرائعة برفقة العائلة والأصدقاء».

وأضافت: «تعتبر فترة فصل الصيف الفترة الحافلة والتي يكتظ فيها الزوار المحليون و القادمون من جميع أنحاء العالم، ومع تزامن عيد الفطر المبارك مع العطلة الصيفية، نعمل على توفير أكثر العروض و الباقات تميزاً لنقدم لجميع ضيوفنا التجربة المثالية المنتظرة في فصل الصيف». وتستمر العروض في الفندق بعد عيد الفطر مع حلول عطلة فصل الصيف، حيث يتحول الفندق إلى «واحة جبلية» تمنح زوارها أجواء أكثر برودة في فصل الصيف، وتجربة ترفيهية شاملة لجميع أفراد العائلة، ويحظى الزوار و السياح القادمين في فصل الصيف على فرصة الحصول على تذاكر دخول إلى حديقة العين للحيوانات بسعرٍ مخفض مقدمة حصرياً من الفندق، كما يهتم الفندق بتعريف الزوار بأهم مناطق الجذب في مدينة العين حيث يقدم لهم المواصلات للعديد من المناطق التراثية و السياحية مثل حديقة الحيوانات، وحديقة الهيلي الترفيهية، و استاد هزاع بن زايد، ومتحف العين، والقلعة وسوق الجمال وواحة العين والأفلاج التاريخية, واستراحة مبزرة الخضراء وغيرها الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها في المدينة.

باقات مميزة

كذلك، أطلق فندق باب القصر في أبوظبي عروضاً خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد تعكس الضيافة العربية الأصيلة.

ودعا الفندق الزوار الخليجيين للاستمتاع بخدمات الضيافة المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات كل ضيف على حدة، ولكي ينعموا بتجربة الإقامة العصرية المميزة التي تعكس مزيجاً بين النمط المغربي والعربي.

وقال فنسنت ميركيوريو المدير العام لفندق باب القصر: «نفتخر بتقديم العروض والباقات المميزة التي تستهدف السوق الخليجية خلال شهر رمضان المبارك. وندعو الأهل والأصدقاء للاحتفاء بهذا الشهر الفضيل والاستمتاع بخدمات الضيافة العربية الأصيلة الفاخرة التي نقدمها».

فندق سانت ريجيس أبوظبي

كشف الفندق عن ثلاث باقات إقامة فاخرة يقدمها في عيد الفطر هذا العام. لاختتام الشهر الفضيل بتجربة إقامة استثنائية فريدة من نوعها على طريقة سانت ريجيس المثالية، ويمكن للعائلات الاجتماع والاحتفال بعيد الفطر السعيد، والاسترخاء في أفضل وجهات المدينة، الواقعة في قلب أبوظبي النابض بالحياة.

والاستمتاع بستة خيارات رائعة من المطاعم والمقاهي، ورصيد مطاعم حصري، وخدمة الخادم الشخصي «بتلر».

 منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات عن طرح أفكار مبتكرة للاحتفاء بشهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر السعيد، من خلال باقات عروض الإقامة الرائعة الجديدة كلياً التي يمنحها لضيوفه هذا الموسم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات عائلية فريدة من نوعها في المنتجع، والحصول على خصم نسبته 15% على تسعيرة الإقامة الأصلية للغرف من جميع الفئات.

إذ يوفر المنتجع العديد من خيارات الإقامة التي تتنوع ما بين الغرف الفاخرة، والأجنحة العائلية، والشاليهات الخاصة التي تمنح الضيوف من الأعمار كافة إمكانية التفاعل مع الحيوانات.

الأسعار التنافسية تجذب السياح

قالت صوريا بنبادة، مديرة التسويق والعلاقات العامة في منتجع السيف بإدارة الأندلس: «نسعى إلى جذب مزيد من السياح والزوار لقضاء إجازة الصيف والاستمتاع بمرافقنا المتنوعة، في ظل الأسعار التنافسية التي طرحناها والتي من شأنها أن تحقق إشغالات مرتفعة خلال أشهر الصيف من العام الجاري.

وتواصل الإمارات تحقيق مزيد من النمو في أعداد الزوار والسياح خاصة مع إطلاق مهرجانات خاصة بالصيف في أبوظبي إلى جانب رغبة العديد من المواطنين والمقيمين الذين يفضلون البقاء في الدولة للاستمتاع بأوقاتهم، وهذا الأمر شكل دافعاً لنا لطرح عروض متنوعة تتضمن الإقامة في المنتجع والحصول على تذاكر دخول لمدينة ياس المائية، والحصول على ليلة مجانية مقابل الإقامة لمدة ليلتين في المنتجع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة