انتحار شخص في الحرم المكي

الحرم المكي يشهد حالة انتحار لشخص قفز من الدور العلوي لصحن المطاف بعد الانتهاء من صلاة العشاء
انتحار شخص في الحرم المكي
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 09 يونيو , 2018

شهد الحرم المكي بعد الانتهاء من صلاة العشاء حالة انتحار لـ "مواطن باكستاني" مجهول قفز من الدور العلوي لصحن المطاف.

لكن وزارة الخارجية الفرنسية أعلنت من باريس لوكالة فرانس برس ان الشخص فرنسي من دون مزيد من التفاصيل.

وكانت الشرطة السعودية اعلنت في بيان سابق نقله إلى المستشفى، مشيرة الى "التحقيق في أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدي للحماية محيط بكامل السطح".

وأعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة، غرب السعودية، أن المنتحر من جنسية آسيوية وسقط في مشاية السلام بصحن المطاف دون أن يصاب أحد بضرر، مؤكدة أنه تم على الفور تطويق الموقع ومباشرة الحالة من الهلال الأحمر لإسعاف الشخص ونقله إلى طوارئ مستشفى أجياد، إلا أنه توفي هناك.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن المنتحر مقيم باكستاني، تسلق الحاجز الحديدي على الدور العلوي للمطاف، وقفز ليلقى مصرعه بعد تعرضه لكسور في الحوض وأجزاء متفرقة من جسده وتم إيداعه في ثلاجة الموتى.

وقالت شرطة منطقة مكة المكرمة إن رجال الأمن باشروا حادثة إقدام أحد الوافدين بالقفز من سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضي، ما نتج عنه وفاته فور سقوطه، وأضافت أنه جاري استكمال إجراءات الاستدلال والتعرف على هويته والتحقيق في أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدي للحماية محيط بكامل السطح.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة