مغادرة #حبيب_العاطلين السعوديين.. المسؤول الذي يعرفه جميع الباحثين عن عمل

أشهر متحدث باسم وزارة سعودية يعلن انتهاء مهمته كمتحدث رسمي في وزارة الخدمة المدنية المسؤولة عن الوظائف الحكومية #حبيب_العاطلين #شكرا_حمد_المنيف #حمد_المنيف
مغادرة #حبيب_العاطلين السعوديين.. المسؤول الذي يعرفه جميع الباحثين عن عمل
حمد المنيف المعروف بـ حبيب العاطلين
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 يونيو , 2018

قال حمد المنيف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية السعودية إنه مع نهاية دوام اليوم الخميس تنتهي مهمته متحدثاً رسمياً للوزارة.

وفي تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر حيث يتابعه مئات آلاف السعوديين الكثير منهم يبحثون عن وظائف حكومية، قال حمد المنيف إنه "مع نهاية دوام اليوم تنتهي علاقتي الرسمية بمهام المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، وقد تم تكليف الزميل سلطان الظاهر @suldhaher بمهام المتحدث الرسمي، أتمنى له التوفيق".

وقدم "المنيف" الملقب بـ "#حبيب_العاطلين" شكره "لمعالي الوزير على قبول اعتذاري في مواصلة عملي كمتحدثا رسميا بأسم الوزارة، ومشرفا عاما على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام (الإدارة العامة للاتصال المؤسسي)، حيث تنتهي علاقتي الرسمية بالوزارة بإذن الله تعالى اعتبارا من نهاية شهر ذي الحجة القادم (١٤٣٩/١٢/٣٠).

وقال "إخواني وأخواتي طالبي العمل .. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وأوصيكم بالآمل والطموح والتفاؤل، فأنتم عماد المستقبل ونور شمسه المشرقة".

وأضاف "الشكر واجب لكل من غمرني بمحبته سواء علق أو كتب في المنصات الإعلامية أو وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل مع قرار اعتذاري بمواصلة العمل كمتحدثا رسميا بأسم الوزارة أو حاول الاتصال .. تواصلكم وتفاعلكم أسعدني في #شكرا_حمد_المنيف".

وأوضح "لا يعني اعتذاري عن مواصلة مهامي الرسمية انقطاعي عنكم أحبتي .. حسابي الشخصي حسابا لكم إخواني واخواتي طالبي العمل".

وأضاف أن "وسام شرف نلته منكم أحبتي بلقب #حبيب_العاطلين وسأظل منكم ولكم .. شكرا لكم".

وتعد وزارة الخدمة المدنية الجهة الحكومية المشرفة على عملية التوظيف في القطاع الحكومي في السعودية حيث تطرح الوظائف المتوفّرة في كل قطاع لذلك يتابع أخبارها وإعلاناتها أغلب الباحثين عن وظائف حكومية في المملكة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة