مخرجة مصرية تكشف أن مقالب رامز جلال مفبركة وباتفاق مع الضيوف

المخرجة المصرية المعروفة إيناس الدغيدي تكشف أن مقالب الفنان المصري رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الصفر" هي مقالب مفبركة وبالاتفاق مع الضيوف
مخرجة مصرية تكشف أن مقالب رامز جلال مفبركة وباتفاق مع الضيوف
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 يونيو , 2018

أكدت مخرجة مصرية شهيرة أن مقالب الفنان المصري رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الصفر" الذي تعرضه قناة إم بي سي في رمضان الجاري هي مقالب مفبركة وبالاتفاق مع الضيوف.

وقالت صحيفة "الأخبار" على موقعها الإلكتروني "صحيح أن الجميع يعلم أن برامج المقالب التي يطلّ بها رامز جلال على قناة mbc هي مفبركة، لكنّ أحداً من الضيوف لم يبح بتلك الحقيقة بل بقيت طي الكتمان".

وأضافت أن إيناس الدغيدي وضعت "النقاط على الحروف، معلنة أن برامج جلال مجرّد تمثيل. إذ لفتت المخرجة المصرية في مقابلة مع برنامج (شيخ الحارة) الذي تقدّمه بسمة وهبة على قناة (القاهرة والناس) أنها كانت تعلم بالمقلب الذي حلّت ضيفة عليه العام الماضي في برنامج (رامز تحت الأرض) وأكّدت أن الجميع يعلم حقيقة البرنامج قبل المشاركة فيه"ز

وأضافت "الدغيدي" -نجمة فيلم "مذكّرات مراهقة" (كتابة وإخراج إيناس)- أنها حضّرت كل شيء للمشاركة في العمل، بدءاً من اختيار الملابس الملائمة للبرنامج، مروراً بتحضيرها العبارات التي ستقولها فور علمها بالمقلب، كي تبدو مقنعة أمام المشاهد.

وأكّدت أنها كانت تختبر نفسها كممثلة من خلال البرنامج.

وأوضحت الصحيفة أن هذا التصريح يعتبر الأوّل من أحد الضيوف الذين شاركوا في برنامج رامز جلال، مما يطرح جملة أسئلة حول مدى صدقية تلك المشاريع التي تخصّص لها الشبكة السعودية ميزانية عالية.

يذكر أنه هذا العام، يطلّ الممثل المصري في برنامج "رامز تحت الصفر" (يومياً 19:00 على قناة mbc مصر) الذي صوّر وسط الثلوج الروسية. يتقمص رامز جلال شخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر (مدرّب منتخب مصر لكرة القدم)، ويجلس على طاولة الحوار إلى جانب لاعب كرة القدم مجدي عبد الغني والضيف الذي يكون غالباً مصرياً.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج