الإمارات: بير برجر تقدم تجربة فريدة في شهر رمضان وعيد الفطر

فرصة للفوز بتجربة البرجر ثلاثي الأبعاد من "بير برجر" بمناسبة إطلاق فلتر الـ "سناب شات"
الإمارات: بير برجر تقدم تجربة فريدة في شهر رمضان وعيد الفطر
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 يونيو , 2018

تخذت سلسلة مطاعم ’بير برجر‘ النيويوركية والمتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية، خطوة نحو تبني تقنية ثلاثية الأبعاد مع إعلانها عن خططها المستقبلية في تقديم قائمة طعام ضمن إطار نظام الواقع الإفتراضي، حيث أن الخطوة الأولى نحو هذه المبادرة هي تقديم لضيوف المطعم فرصة لتجربة رائعة لتناول الطعام ضمن الخطط التكنولوجيا المستقبلية وهذا خلال فلتر الواقع الإفتراضي في تطبيق "سناب شاب" ، وذلك في هدف إشراك الضيوف في الاحتفال بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.


ويرحب مطعم "بير برجر" بالزوار الكرام طوال أيام شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث سيحظى الزوار بفرصة للفوز بتجربة عرض برجر الواقع الإفتراضي عند تقديم الطلبات في المطعم أو عبر الطلبات الخارجية، وتعود الفكرة المبتكرة في هدف تقديم الطعام بطريقة مرحة ولتعزيز تجربة "بير برجر" من خلال تقديم تجربة مبتكرة حسية وفريدة من نوعها للإشتراك فيها مع الأصدقاء والعائلات عبر تطبيق "سناب شات"  

حيث أنه ستتسنى الفرصه لـ 400 ضيف لإيجاد رمز "سناب شات" الذهبي والمتوفر في 100 موقع عند تقديم الطلبات في المطعم أو من خلال طلبات الخارجية، وبمسح الرمز في تطبيق "سناب شات" سيتم الكشف عن الجائزة والتي قد تكون ( البرجر أو البطاطس المقلية أو حلقات البصل) والتي ستظهر على الشاشة الخاصه للفائزين بالتنسيق مع خاصية ثلاثية الأبعاد. سيقوم الفائزين بتقديم تذاكرهم الى واحد من مطاعم "بير برجر" في دولة الإمارات للحصول على الجوائزهم، وذلك فقط عن طريق تقديم التذكرة المطبوعة لتجنب أي متاعب.

وذلك بهدف مواكبة تقدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتصوير الفوتوغرافي للطعام الذي يجذب الجميع بشكل متزايد. باتت سلسلة مطاعم "بير برجر" أول مجموعة مطاعم تقدم تقنية الواقع الإفتراضي المدمج عن طريق تطبيق "سناب شات"، مما يجعل البرجر الحائز على جوائز عالمية بعد الإطلاق الناجح الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية، يضع معايير جديده في التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تسجيل أعلى نسبة إستخدام لتطبيق "سناب شات" في جميع أنحاء العالم.

كما قال يوربيديس بيليكانوس، المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم بير برجر " لدينا آمال مستقبلية بأن قائمة الطعام ثلاثية الأبعاد ستحل في نهاية المطاف بدلاً من قائمة الورقية بالكامل، كجزء من مبادرتنا في الحفاظ على البيئة. كما أن هذه الخاصية ستتيح للضيوف لتصور مكونات وعناصر الطبق من البرجر والبطاطا المقلبية قبل الطلب وذلك في هدف ضمان توقعات جميع الضيوف"

لمشاهدة طريقة العمل: https://youtu.be/aDwdp-kt_lg

ساعات العمل والحجوزات:
العنوان: دبي فستيفال سيتي مول
يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
هاتف: 3387110 0 4 971+

الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com
العنوان: سيتي ووك، الصفا، دبي
يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
هاتف:3854282 0 04 971+

الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com
العنوان: المتجر 13، الجنوب، لامير، منطقة (جميرا 1)، دبي
يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية 12:30 منتصف الليل
هاتف:3437110 0 4 971+

الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com
العنوان: مارينا مول، أبوظبي
يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
هاتف:4411723 0 02 971+

الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج