غلفتينر تسجل معدل إنتاجية قياسية في محطة الشارقة للحاويات

محطة الشارقة للحاويات سجلت طلبا كبيرا من العملاء على مستودعها الجديد "شيد 3" في ميناء خالد الذي افتتح في مارس 2018.
غلفتينر تسجل معدل إنتاجية قياسية في محطة الشارقة للحاويات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 06 يونيو , 2018

وام_أعلنت "غلفتينر" الشركة المستقلة لتشغيل الموانئ والخدمات اللوجستية ومقرها الشارقة اليوم عن تسجيل معدل إنتاجية قياسية لحركة الرافعات قدره 32.2 حركة / الساعة داخل محطة الشارقة للحاويات المحطة الرئيسية الرائدة في ميناء خالد بالمقارنة مع معدل الحركة البالغ 25 حركة في الساعة في هذا القطاع.

وذكرت "غلفتينر" ان هذا الإنجاز البارز الذي تحقق خلال شهر أبريل الماضي شكل أعلى مستويات الإنتاجية المسجلة في محطة الشارقة للحاويات منذ إنشائها مشيرة الى ان محطة الشارقة للحاويات سجلت طلبا كبيرا من العملاء على مستودعها الجديد "شيد 3" في ميناء خالد الذي افتتح في مارس 2018. 

حيث سجل المستودع بالفعل ما يزيد عن ثلث طاقته الإجمالية مع اختيار الشركات المحلية للمنشأة الجديدة كبديل فعال واقتصادي الكلفة عن مرافق التخزين الأخرى في المنطقة.

ويشكل مستودع "شيد 3" المجهز بشكل كامل والمزود بأنظمة رصف ومناولة متطورة بديلا عن مستودع "شيد 2" الذي ستتم إزالته بهدف توسعة محطة الشارقة للحاويات عبر تمديد سكك الرافعات الجسرية الآلية ذات الإطارات المطاطية.

وقال إيمرسون بواركي مدير محطة الشارقة للحاويات "تواصل المحطة ريادتها كبوابة رئيسية للحركة التجارية الواردة والصادرة في دولة الإمارات والتي تشهد نموا متسارعا ويؤكد هذا الإنجاز التزامنا بتقديم أفضل أداء من نوعه في هذا القطاع كما يثبت موثوقية خدماتنا وسرعتنا في مناولة الحاويات وقدرتنا على التعامل مع أحجام أكبر وتلبية طلبات أكثر من سفن الحاويات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة